"ورشة عمل في كلية الهندسة بعنوان .. رؤية ورسالة وأهداف كلية الهندسة "

"ورشة عمل في كلية الهندسة بعنوان .. رؤية ورسالة وأهداف كلية الهندسة "

 

أقام مركز الجودة بكلية الهندسة ورشة عمل بعنوان "رؤية ورسالة وأهداف كلية الهندسة "، والتي أقيمت فعالياتها في يوم الأربعاء الموافق 3-1-1435 هـ.

وقد شارك في ورشة العمل أعضاء هيئة التدريس من كافة الأقسام الأكاديمية لكلية الهندسة، الذين تم توزيعهم بشكل مجموعات عمل منفصلة. وفي مستهل أعمال ورشة العمل، تحدث رئيس مركز الجودة في كلية الهندسة الدكتور عبدالرحمن القواسمي الى المشاركين بأن الغاية من اقامة ورشة العمل هذه هو الخروج بصيغة واضحة لرؤية ورسالة وأهداف كلية الهندسة تحقق تطلعات الكلية وتتفق مع رؤية ورسالة وأهداف جامعة المجمعة و خططها الاستراتيجية و واجبات كلية الهندسة نحو التعليم و المجتمع و البحث العلمي.

وتم توزيع نسخ من رؤية ورسالة وأهداف العديد من كليات الهندسة في الجامعات السعودية والعربية العالمية على المشاركين وذلك بهدف الاطلاع عليها ودراستها بعناية ثم تحليلها ثم ابداء الملاحظات حولها  تمهيدا لاختيار الصيغة المناسبة منها لكلية الهندسة بجامعة المجمعة بما يتفق مع تطلعات الكلية والجامعة.

وفي نهاية ورشة العمل قدم المشاركون توصياتهم باعتماد صيغ مناسبة لرؤية ورسالة وأهداف كلية الهندسة بالمجمعة بما يتسق مع رؤية ورسالة وأهداف جامعة المجمعة.

أخر تعديل
الاثنين, 02/ديسمبر/2013