لقاء وكيل كلية الهندسة بطلاب الكلية

لقاء وكيل كلية الهندسة بطلاب الكلية

 

ضمن سعي كلية الهندسة الدائم للتواصل بين ادارة الكلية والطلاب، التقى سعادة وكيل كلية الهندسة الدكتور توفيق الكنهل، بطلاب كلية الهندسة من كافة الأقسام الأكاديمية للكلية، بحضور رؤساء ومنسقي و أمين المجلس الاستشاري الطلابي للكلية  وذلك في يوم الأحد الموافق 23-4-1435 هـ.

وفي بداية اللقاء، رحب سعادة وكيل كلية الهندسة بالطلاب وشكرهم على حضور اللقاء، وأكد لهم بأن الطالب سيبقى على الدوام محل اهتمام ادارة كل من الجامعة والكلية، وأن كل ما في الكلية يسخر لراحة الطالب والارتقاء بمستواه الاكاديمي، وأن ادارة الكلية قد سعت الى حل جميع مشكلات الطلاب الأكاديمية ولكن بعض العقبات بقيت عالقة بانتظار الحل.

ثم فتح سعادة وكيل كلية الهندسة المجال الى الطلاب واستمع الى كافة ملاحظاتهم حول المعوقات التي يواجهونها خلال الفصل الدراسي والتي تركزت حول وجود التعارضات في مواعيد المواد الدراسية أو الاختبارات الشهرية أو النهائية، اضافة الى طلب تفعيل الدورات التدريبية وزيادة عددها وتنوعها لباقي التخصصات الأكاديمية نظرا للفائدة الكبيرة التي يحصل عليها الطلاب ، وإعطاء مشاكل التعارضات في الجدول الدراسي لدى الخريجين أولوية في الحل، و كذلك بسبب التعارضات في أوقات المواد الدراسية أو الاختبارات، يضطر الطالب الى السير على غير خطته الدراسية وتسجيل مواد من مستويات أعلى او أقل مما يؤثر على ادائه الأكاديمي.

وقد وعد سعادة وكيل كلية الهندسة الطلاب بدراسة كافة مقترحاتهم والعمل على حلها مع ادارة الكلية بأسرع وقت ممكن لما يحقق مصلحة طلاب الكلية. وفي نهاية اللقاء قدم طلاب الكلية الشكر الجزيل الى سعادة وكيل كلية الهندسة على حرص ادارة الكلية الدائم على تذليل العقبات التي تواجه طلاب الكلية لما يحقق تقدمهم وتطورهم.

 

 

أخر تعديل
السبت, 01/مارس/2014