لجنة التخطيط الاستراتيجي ومتابعة التنفيذ لكلية الهندسة تعقد إجتماعها الأول

لجنة التخطيط الاستراتيجي ومتابعة التنفيذ لكلية الهندسة تعقد إجتماعها الأول

عقدت لجنة "التخطيط الاستراتيجي ومتابعة التنفيذ" وهي اللجنة المشكلة بالقرار الاداري رقم 12/1436 اجتماعها الأول بناءا على دعوة من رئيس اللجنة الدكتور/ عبد الله بن عبدالمحسن العبدالكريم – عميد الكلية ورئيس اللجنة في يوم 13/9/2015 عند الساعة الثانية عشر ظهرا، وبحضور كل من اعضاء اللجنة وهم: د. عبد الله المحيسن - د. صالح الدهش – د. عبد الرحمن القواسمي – د. اسكندر تليلي – د. سامح محمد   

وقد ناقشت اللجنة المقترح المقدم عن قبل رئيس اللجنة والدكتور عبد الرحمن القواسمي والخاص باعتماد آلية وطريقة عمل لجنة "التخطيط الاستراتيجي ومتابعة التنفيذ" تمهيدا لاعتماد الخطة الاستراتيجية للكلية.

وفي بداية الاجتماع نوه سعادة الدكتور عميد الكلية الى ضرورة أن تخرج الخطة الاستراتيجية لكلية الهندسة في صورة متكاملة وأن تكون متسقة مع الخطة الاستراتيجية للجامعة وأن ترقى لتحقيق طموحات الكلية وطموحات إدارة الجامعة وأن تكون قابلة للتنفيذ مع توفير آلية جيدة للمتابعة.

وتم مراجعة المقترحات الاولية في اعداد الخطة الاستراتيجية للكلية واقرت بالإجماع مع عمل بعض من التعديلات اللغوية وتعديل الفترات الزمنية وتحديد مهام اللجان الفرعية وتم اعتماد تشكيل تلك اللجان بما تضمه من مقرر واعضاء لكل لجنة على أن تباشر كل لجنة مهام عملها فورا. 

 

أخر تعديل
الأربعاء, 16/سبتمبر/2015