" كلية الهندسة تحتفي باليوم الوطني الثالث والثمانون للمملكة "

" كلية الهندسة تحتفي باليوم الوطني الثالث والثمانون للمملكة "

ضمن فعاليات الأنشطة الطلابية في كلية الهندسة بالمجمعة للعام الدراسي الجامعي (1434– 1435 هـ)، رعى عميد كلية الهندسة الدكتور محمد بن فهد السلامة، الاحتفال الذي أقامته كلية الهندسة احتفاءاً باليوم الوطني الثالث والثمانون للمملكة، وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة من صباح يوم الأربعاء الموافق (9-11-1434 هـ)، بمسرح المدينة الجامعية بالمجمعة.

وافتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب محمد الرويشد، ثم ألقى الطالب محسن العصيمي قصيدة شعرية مجد فيها الوطن، واستعرض فيها مراحل تطور ونمو الوطن حتى أصبح في مصاف الدول المتقدمة. ونذكر منها هذه الأبيات

في مقام يجمع التاريخ بالذكرى المجيدة             وسيرة أبطال الرجال اللي يميزها جلدها

أشرقت شمس الصباح وبان بالآفاق عيده            وأمطرت غيمة فرح وديارنا خيم سعدها

يومنا يوم الوطن والله على الديرة يعيده              في ظلال القايد اللي شوفته تجلي نكدها

 ثم ألقى الطالب عبد الله النعمي منظومة شعرية مفعمة بحب الوطن بأداء فني اسلامي راقي تطرب لها الآذان وتعمق في القلوب حب الوطن. ثم ألقى الطالب ناصر الشريف قصيدة شعرية تناولت اليوم الوطني الثالث والثمانين للمملكة وسيرة حياة وطن ومواطن تكاتفا تحت راية الوحدة والتوحيد لبناء وطن عز وشموخ وكبرياء يشار له بالبنان في جميع أصقاع المعمورة.

وفي ختام الحفل، هنئ عميد كلية الهندسة الطلاب و أعضاء هيئة التدريس و الموظفين باليوم الوطني، داعياً المولى عز وجل أن يُديم على المملكة نعمة الأمن والأمان في ظل الحكومة الرشيدة التي تسعى لتقدم ورخاءالوطن في شتى المجالات.

 

 

أخر تعديل
الأحد, 10/نوفمبر/2013