قسم الهندسة الكهربائية في الكلية يقسم معرض لمشاريع المقررات الدراسية

قسم الهندسة الكهربائية في الكلية يقسم معرض لمشاريع المقررات الدراسية

افتتحت في بهو كلية الهندسة بالمدينة الجامعية فعاليات معرض مشاريع المقررات الدراسية لقسم الهندسة الكهربائية، برعاية وحضور سعادة عميد الكلية الدكتور عبد الله بن عبد المحسن العبد الكريم العبد الكريم، وحضور رئيس قسم الهندسة الكهربائية الدكتور علي بن سعيد الغامدي، وأعضاء هيئة التدريس بالقسم،  وذلك في يوم الاثنين الموافق 11/3/2019 م.

وشارك في المعرض العلمي خمسة عشر طالباً من القسم توزعوا على ثمان مجموعات علمية بحثية، قام الطلاب خلالها بعرض مشاريع ابحاثهم العلمية الخاصة بالتطبيق العملي لمحتويات المقررات الدراسية التي يدرسونها خلال الفصل الدراسي الحالي.

واستمع سعادة عميد الكلية إلى شرح تفصيلي من طلاب المشاريع العلمية التطبيقية وعن النظريات العلمية النظرية التي اعتمد الطلاب عليها لتنفيذ هذه المشاريع العملية.

كما استمع سعادته إلى شروحات توضيحية من أعضاء هيئة التدريس المشرفين على هذه المشاريع التطبيقية عن أهمية تطبيق هذه المشاريع في الحياة العملية، وعن امكانية تبني الشركات المحلية لهذه الأفكار العلمية وتنفيذها عمليا مما يعود بالنفع والفائدة على الجامعة وطلابها وعلى المجتمع بشكل عام.

وفي نهاية المعرض قام سعادة عميد الكلية بتسليم الطلاب المشاركين بالمعرض شهادات تقديرية تثمينا لجهودهم في تنفيذ هذه المشاريع التطبيقية، وحافزاً لهم على التقدم في الابداع والابتكار وربط المادة النظرية للمقررات النظرية بتطبيقات عملية تسهل فهمها ويستفاد منها في خدمة المجتمع والمواطنين.

 

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020