بتوجيه من سعادة عميد الكلية قام سعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية في جولة تفقدية لضمان سير العملية التعليمية مع بداية العام الجامعي1437 /1438هـ.

بتوجيه من سعادة عميد الكلية قام سعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية في جولة تفقدية لضمان سير العملية التعليمية مع بداية العام الجامعي1437 /1438هـ.  

بناءً على توجيهات معالي مدير الجامعة الدكتور/ خالد بن سعد المقرن وحثه قيادات الجامعة بأهمية المتابعة المستمرة والوقوف شخصياً على تفقد استعدادات وجاهزية الكليات وتوفير البيئة التعليمية المناسبة للطلاب.

ومع بداية العام الجامعي الجديد 1437/1438هـ. وبتوجيه من سعادة عميد الكلية قام سعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية الدكتور صالح بن أحمد الدهش، بجولة تفقدية لأقسام الكلية الأكاديمية ومرافقها من قاعات دراسية وقاعات للرسم ومعامل وورش,للوقوف على مدى استعداد وجاهزية الكلية من تجهيز القاعات الدراسية للمحاضرات وإعداد الجداول وتواجد أعضاء هيئة التدريس، كما قام سعادته باستطلاع اراء الطلاب وانطباعاتهم مع بدء العام الدراسي الجديد عن الجداول الدراسية والاستعدادات التي قامت بها الكلية و الإجراءات المتبعة في عمليات الحذف والاضافة التي قام بها الطلاب باشراف المرشدين الاكاديميين في كل قسم، حيث تم الاستماع إلى آرائهم ومطالبهم وملاحظاتهم والإجابة على استفساراتهم وتساؤلاتهم والاستجابة لها.

وقد أنهى سعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية جولته بشكر منسوبي الكلية وحثهم على بذل المزيد من الجهد والحرص على توفير بيئة تدريسية أكاديمية ذات معايير وجودة عالية تضمن إعداد وتخريج كوادر ذات كفاءة عالية ومهارات بمستوى عالي قادرة على المنافسة في تلبية متطلبات واحتياجات سوق العمل.

أخر تعديل
الثلاثاء, 18/أكتوبر/2016