الكلية تحقق مراكز متقدمة في فعاليات الملتقى التحضيري للمؤتمر العلمي السادس

 الكلية تحقق مراكز متقدمة في فعاليات الملتقى التحضيري للمؤتمر العلمي السادس

 

تحت رعاية معالي مدير الجامعة د. خالد بن سعد المقرن وبتوجيه من سعادة عميد الكلية د. خالد بن عبدالله الشافي شاركت الكلية في الملتقى التحضيري للمؤتمر العلمي السادس لطلاب وطالبات المملكة حيث أحرزت الكلية المركز الأول على مستوى الجامعة في " محور البحوث في العلوم الإنسانية و الاجتماعية" من خلال مشاركتها " بمشروع برنامج ساعد وقاعدة بيانات لخريجي كلية العلوم والدراسات الانسانية بالغاط" حيث شارك طلاب الكلية وهم : عبدالرحمن سعد ,سعود عبدالرحمن , رائد عبدالله ,محمد بن مهنا , مشعل بن عوض في إعدادها حيث قدم الطلاب عرضاَ لمعالي المدير, كما أحرزت الكلية المركز الأول على مستوى الجامعة في " محور المسابقات الفنية بالرسم التشكيلي" بمشاركة الطالبة حصة صالح المحترش, وكذلك أحرزت الكلية عدد من المراكز المتقدمة في مشاريع ريادة الاعمال ضمن مشروع "غسيل السيارات ببخار الماء بالمنازل " للطالب عبدالرحمن سعد الحقيل ومشروع " اقامة فندق سياحي يوضح تاريخ حضارات الوطن العربي" للطالب عبدالله حسن عبدالله. وفي مجال الإلقاء العربي شارك الطلاب: عبدالعزيز الخراشي وعبدالرحمن ضيف الله صلاح في "مسابقة اشرحها" وحازت على المركز الخامس. وضمن المسابقات الفنية شارك الطالب معاذ عبدالعزيز الرشيد في مجال التصوير الفوتوغرافي وحاز على المركز الثامن ومن ضمن المسابقات الفنية شاركت الطالبة: سكينه حسن لفتة في مجال التصوير التشكيلي وحازت على المركز الثاني والطالبة: الهنوف عبدالرحمن الملحم ضمن مشاركتها في مجال التصوير الفوتوغرافي وحازت على المركز الخامس ومشاركة الطالبة سمية حسين عبيد في مجال الكاريكاتير وحازت على المركز الخامس.

هذا وقد قدم عميد الكلية الدكتور خالد بن عبدالله الشافي شكره وتقديره لأعضاء هيئة التدريس والطلاب والطالبات اللذين شاركوا في المؤتمر، وأثنى على الجهود المبذولة والنتائج التي حققتها الكلية نتيجة عملهم الدؤوب.

يشار الى ان الكلية بدأت استعداداتها مبكراً للمشاركة في فعاليات المؤتمر العلمي السادس بإشراف منسق الكلية لأقسام الطلاب الدكتور طارق جاه الرسول ، ومنسقة أقسام الطالبات الأستاذة : رحاب فاروق ، بتوجيه من سعادة عميد الكلية د.خالد بن عبدالله الشافي ومتابعة وكيل الكلية لشؤون الطلاب أ. عبدالله بن عبدالرحمن اللويحق ، ووكيلة الكلية لأقسام الطالبات الأستاذة : جميلة بنت مفلح الحربي .

 

 

 

 

 

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020