كلية العلوم الطبية التطبيقية تشارك في فعاليات الأسبوع الخليجي الموحد لصحة الفم والأسنان

قامت وحدة خدمة المجتمع بوكالة كلية العلوم الطبية التطبيقية للدراسات العليا والبحث العلمي بتوجيه من سعادة عميد الكلية د. فهد بن خالد الظفيري بالمشاركة في فعاليات الأسبوع الخليجي الموحد لصحة الفم والأسنان المقام بساحة بلدية المجمعة تحت شعار "الأسنان صحة وجمال" برعاية كريمة من صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل أل سعود محافظ المجمعة حفظه الله الذى قام بزيارة جناح الكلية بالمعرض وأشاد بالمشاركة المتميزة لجناح الكلية بالمعرض وفدم درع شكر للكلية تسلمه وكيل كلية العلوم الطبية التطبيقية للدراسات العليا والبحث العلمي د. عبدالعزيز الدخيل ، كما تفقد د. مالك بن ظاهر الحسيناوي مدير مستشفى الملك خالد بالمجمعة جناح الكلية ، وأثنى على جهود الكلية والتمثيل المميز للكلية بالمعرض. وقد قام فريق عمل وحدة خدمة المجتمع بعمل مطويات وبنرات عن دور أقسام الكلية المختلفة في الحفاظ على صحة الفم والأسنان.

واستقبل جناح الكلية زيارات متعددة من طلاب وطالبات المدارس الابتدائية والمتوسطة وأفراد المجتمع المحلى بمعدل مائة زائر يوميا لمدة خمسة أيام من يوم الأحد 18/6/1437 هـ وحتى يوم الثلاثاء 20/6/1437 هـ للرجال ويومي الأربعاء 21/6/1437 هـ والخميس 22/6/1437 هـ للنساء ، وقد قام رئيس وحدة خدمة المجتمع بالكلية د. محمد صيام وطلاب الامتياز بالكلية بعمل قياسات مستوى السكر وقياس للطول والوزن وقياس منسّب كتلة الجسم للحضور من الطلاب والجمهور الزائر.

كما تولت د. راندا إسماعيل مساعدة وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي مع طالبات الكلية الإشراف والتنفيذ للفعالية في الأيام النسائية على فترتين صباحية ومسائية. وقد عبر الزوار والزائرات عن امتنانهم للكلية ولجامعة المجمعة وأبدوا رغبتهم في تكرار هذه المشاركات.

 

 

 

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020