كلية إدارة الأعمال تشارك بالمعرض المصاحب لملتقى الدراسات العليا والبحث العلمي

شاركت كلية إدارة الأعمال في المعرض المصاحب لملتقى الدراسات العليا والبحث العلمي، والذي عُقد يوم الأربعاء الموافق 13/ 7/ 1437هـ، في المدينة الجامعية بالمجمعة والذي نظمته وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي برعاية وتشريف من معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن.

وتضمنت المشاركة إقامة جناح في المعرض المصاحب للفعالية، أعدته وكالة الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي ممثلة بوحدة البحث العلمي

وزار معالي مدير الجامعة جناح الكلية وكان في استقباله سعادة عميد كلية إدارة الأعمال الدكتور سعد بن محمد الفليِّح، ووكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي بالكلية الدكتور محمد بن فالح الدعجاني، وعدد من أعضاء هيئة التدريس، والموظفين، والطلاب المشاركين .

حيث استمع معاليه إلى شرح من سعادة عميد الكلية عن محتويات الجناح والذي اشتمل على كتيبات، وإصدارات، وبروشورات ، ولوحات تعريفية تًبرز إنجازات الكلية في مجال البحث العلمي .

وأشاد معالي مدير الجامعة بالكم الكبير من البحوث المنشورة لأعضاء هيئة التدريس وبالجهود المبذولة من إدارة الكلية، مطالباً في الوقت نفسه مواصلة العمل على تحقيق المزيد من الإنجازات.

 

 

          
أخر تعديل
الثلاثاء, 26/أبريل/2016