كلية إدارة الأعمال تتوّج بكأس وذهبية بطولة الجامعة لكرة القدم للصالات الخماسية

فاز فريق كلية إدارة الأعمال بالكأس والميداليات الذهبية لبطولة الجامعة لكرة القدم للصالات الخماسية الأربعاء الموافق 22/3/1438هـ والتي أقامتها عمادة شؤون الطلاب برعاية سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور أحمد بن علي الرميح، والتي استمرت (14) يوماً، وبمشاركة جميع كليات الجامعة.

وبحضور سعادة عميد الكلية الدكتور سعد بن محمد الفليِّح وسعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور حمد بن عبدالله القميزي ، في نهائي البطولة بين كلية إدارة الأعمال وكلية علوم الحاسب في المباراة التي أقيمت بالصالة المغطاة لمتوسطة المجمعة  حيث شهدت المباراة التنافس والحماس بين الفريقين وانتهى اللقاء بفوز كلية إدارة الأعمال بنتيجة 6-4 .

 وفي نهاية اللقاء تم تكريم أفضل لاعب بالبطولة لاعب فريق كلية إدارة الأعمال الطالب بندر الشمري وهداف البطولة لاعب فريق كلية إدارة الأعمال الطالب عمر الشمري وفي نهاية التكريم التقطت الصور التذكارية.

من جهته عبّر سعادة عميد الكلية د. سعد بن محمد الفليّح عن بالغ شكره لمعالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن على رعايته ودعمه المستمر للأنشطة الرياضية بالجامعة وتوجيهه السديد باستثمار أوقات الطلاب فيما يعود عليهم بالنفع والفائدة، كما قدّم شكره لرئيس وحدة الأنشطة الطلابية أ. مشعل الدهام على جهوده ومتابعته للأنشطة الطلابية اللاصفية في الكلية وتحقيق المزيد من النجاحات والتهنئة لفريق الكرة والجهاز الفني والإداري للفريق على جهودهم المتواصلة في سبيل تحقيق نجاحات متتالية للكلية في هذا المجال.

أخر تعديل
الجمعة, 23/ديسمبر/2016