سعادة عميد كلية إدارة الأعمال يستقبل وفداً من الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة الزلفي

من منطلق مبدأ التعاون بين كلية إدارة الأعمال والمجتمع استقبل سعادة عميد الكلية الدكتور سعد بن محمد الفليِّح وبحضور وكلاء ورؤساء الأقسام بالكلية وفداً من الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة الزلفي بمقر كلية إدارة الأعمال بالزلفي يوم الإثنين الموافق 7/2/1438هـ

بدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية من سعادة العميد رحب فيها بالحضور شاكراً إياهم على زيارة الكلية مؤكداً على أهمية التعاون الايجابي والفعال مع مختلف القطاعات المجتمعية بما ينسجم مع خطة واستراتيجية الكلية من أجل تعزيز التعاون .

بعدها تحدث أمين الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة الزلفي الأستاذ محمد عبدالله الملا عن الخدمات التي تقدمها الغرفة التجارية وتعزيز دوره في خدمة المجتمع المحلي بالزلفي والعمل على تنميته وتشجيع وجذب الاستثمارات الوطنية والأجنبية إلى المحافظة، فضلاً عن دفع جهود تطوير وتنمية التجارة الداخلية والخارجية.

ورغم أن الغرفة التجارية بالزلفي ما تزال وليدة إلا انها تحمل في وعيها أهدافاً كبيرة و آمالاً عريضة، فهي تريد أن تختزل الزمن لتنطلق لتحقيق أهدافها بعزم كبير و همه عالية تستلهم روح العصر و تستفيد من رصيد شقيقاتها الغرف العريقة التي بدأت مسيرتها قبل نصف القرن أو يزيد، بمعنى أنها تريد أن تكمل و تستشرف آفاق الغد و تحديات الحاضر و المستقبل في ظل تطورات العولمة و قفزاتها المتلاحقة .وقال أننا نسعى دائما لمواكبة التطورات العلمية والاقتصادية، ودورها في احتضان الافكار الابداعية والريادية وتطوير المشاريع الصغيرة والمشاريع الابداعية.

كما تحدث عن العلاقة الاستراتيجية مع كلية إدارة الأعمال مثمناً دورها في دعم النشاطات التنموية والمجتمعية وخصوصاً تلك النشاطات التي تخدم الخريجين، وأشاد باهتمام الكلية بتأهيل طلابها لسوق العمل، والبرامج والدورات التدريبية التي توعيهم وتساعدهم على الحصول على فرصهم الوظيفية بعد التخرج.

وفي نهاية الزيارة تقدّم سعادته بالشكر لأمين الغرفة التجارية والوفد المرافق له على هذه الزيارة لما لها من أهمية كبيرة للسوق المحلي من دعمه ورفده بالكفاءات من خريجي الكلية. وتأكيداً على قوة العلاقة بين الكلية والغرفة التجارية والصناعية والعمل على تطويرها وتفعيلها

أخر تعديل
السبت, 10/ديسمبر/2016