سعادة عميد كلية إدارة الأعمال في جولة تفقدية لاستعدادات الكلية للاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول 1439-1440هـ

من منطلق تحقيق الأهداف المنشودة من الاختبارات واستثمار نتائجها بما يسهم في الارتقاء بالعملية التعليمية، قام سعادة عميد الكلية د. وليد بن محمد البشر وبرفقة سعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية د. رمزي بن سليمان الزيد بجولة تفقدية لقاعات الاختبارات بمقر الكلية بالمجمعة لمتابعة الاستعدادات والتأكد من توفر كافة السبل وتوفير الأجواء المناسبة التي تضمن أداء الطلاب والطالبات اختباراتهم بكل دقة ويسر.

هذا وقد أكد سعادة عميد الكلية على الاستعداد التام واتخاذ الاجراءات اللازمة والتي من شأنها الحفاظ على سير الاختبارات للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1440/1439هـ بالشكل السليم، وضرورة بذل أقصى الجهود لإخراج الاختبارات على الصورة اللائقة بمكانة الكلية، كما وجه سعادته وكيل الكلية للشؤون التعليمية بعمل جولات تفقدية لمقر الكلية بمحافظة الزلفي وشطر الطالبات وتضمنت جولات سعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية عقد عدداً من الاجتماعات مع لجان الاختبارات النهائية والمتمثلة في اللجنة التنفيذية لمتابعة سير الاختبارات النهائية واللجنة التنفيذية لاستلام أوراق الإجابة وكشوف الرصد ولجنة التنظيم والمتابعة.

وفي هذا الشأن أكد سعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية د. رمزي بن سليمان الزيد على بعض التعليمات والتنبيهات العامة والتي يجب الالتزام بها ومنها:

- تجهيز قاعات الاختبار بكل متطلباتها.

- توزيع المراقبين وتسليم وتسلم أوراق الأسئلة وكراسات الإجابات.

- آليات التعامل مع الطلاب أثناء الاختبارات وتوفير المناخ الملائم لأداء الاختبارات بصورة مُرضية.

- مناقشة ضوابط التعامل مع الطلاب المتأخرين عن اللجان وكذلك الطلاب الذين يثبت تورطهم بالغش أو الإخلال بأعمال الاختبارات.

- ضوابط تصحيح وتدقيق الأوراق ورصد وتثبيت النتائج.

ومن هذا المنطلق يتقدم سعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية بخالص شكره وتقديره لأعضاء هيئة التدريس والموظفين الإداريين على جهودهم المميزة في الاستعداد للاختبارات النهائية.

 

 

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020