بهدف الرقي والانجاز لسير العمل بكلية إدارة الأعمال، الكلية تُكرّم موظفيها

عرفاناً منهم بالجهود المتميزة ولدعم وتشجيع منسوبي الكلية والسعي للرقي والانجاز لسير العمل بكلية إدارة الأعمال أقامت الكلية بحضور سعادة عميد الكلية الدكتور سعد بن محمد الفليِّح حفل تكريم موظفي الكلية وحضور كلاً من وكيل الكلية للتطوير والجودة د. أحمد بن محمد الشمري، ووكيل الكلية للشؤون التعليمية أ. جبر بن أحمد الجبر وذلك ضمن الخطة التطويرية لوكالة الكلية للتطوير والجودة.

 حيث بدأ سعادة العميد كلمته الافتتاحية بتقديم الشكر للموظفين على جهودهم الرائعة وشعورهم العالي بمسؤولية المهام الملقاة عليهم من الناحية الوظيفية والدينية والشرعية والأخلاقية ولأدائهم الأمثل في اتمام واجباتهم على اتم وجه وحرصهم على إداء المهام الموّكلة اليهم من قبل المسؤول وإنجاح أنشطة وفعاليات الكلية لهذا الفصل والتي تخللها إقامة الكلية لورشة عمل على مستوى الجامعة لتقويم لائحة الأداء الوظيفي الجديدة ، وأيضاً الزيارات التفقدية لسعادة وكلاء الجامعة الدكتور مسلم بن محمد الدوسري وكيل الجامعة وزيارة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور محمد بن عبدالله الشايع ، والسعي منهم في ظهور صور الكلية بالصورة المشرفة وأيضاً عبّر سعادته عن امتنانه للموظفين المنضبطين وحث فيها الجميع إلى أهمية الانضباط الوظيفي لما له من أهمية في سير العملية التعليمية متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح لبذل المزيد من الجهد والعطاء خدمةً للكلية والجامعة.

بعدها تحدث وكيل الكلية للتطوير والجودة بالشكر للموظفين على انضباطهم الوظيفي وعلى تعاونهم الملموس وحثهم على ضرورة الانضباط الوظيفي والسير قدماً بالمؤسسة التعليمية نحو التقدم والازدهار وتمنى لهم التوفيق

وفي ختام الحفل تم تكريم الموظفين وتوزيع شهادات الشكر والتقدير.

 

 

 

 

أخر تعديل
الخميس, 03/نوفمبر/2016