الكلية تقيم ورشة عمل بعنوان: آلية متابعة تنفيذ خطة الإرشاد الأكاديمي حسب موجهات الخطة الاستراتيجية الثانية للكلية

حرصاً من الكلية على إحاطة ودعم طلاب الكلية في ضوء الخطة الاستراتيجية الثانية للكلية وبث الوعي الإرشادي والسعي لتطوير مهاراتهم وقدراتهم الذاتية، وتشجيعهم على التميز والإبداع الأكاديمي واكتساب خبرات علمية ومهارات عملية تهيئ لهم فرصة ناجحة للعمل.

أقامت وكالة الكلية لشؤون الطلاب مُمثلة في وحدة الارشاد والحقوق الطلابية ورشة عمل لأعضاء هيئة التدريس بالكلية بعنوان آلية متابعة تنفيذ خطة الإرشاد الأكاديمي حسب موجهات الخطة الاستراتيجية الثانية للكلية" حيث تناولت الورشة العديد من المحاور بدءاً بتشخيص واقع الممارسة الفعلية للإرشاد الأكاديمي بالكلية ودور أعضاء هيئة التدريس في تفعيل هذه العملية لفائدة الطلاب، ثم عرض مهام المرشد الأكاديمي (عضو هيئة التدريس) وفقاً لموجهات الخطة الاستراتيجية الثانية للكلية في مجال الإرشاد الأكاديمي، وآلية تفعيل الأهداف الموضوعة في خطة الإرشاد الأكاديمي وفقا للنماذج التي تم اعتمادها وتوزيعها على أعضاء هيئة التدريس.

وفي الختام قدّم الشكر سعادة عميد الكلية الدكتور سعد بن محمد الفليِّح لرئيس وحدة الإرشاد الأكاديمي بالكلية د. مدثر أحمد أبو القاسم ولكل الحضور آملاً أن يظل التفاعل والتواصل من أجل خريج على أعلى درجة من المعرفة والكفاءة.

 

          
أخر تعديل
الأربعاء, 13/أبريل/2016