أقسام الطالبات بكلية إدارة الأعمال تقيم ورشة عمل حول رؤية المملكة 2030م

إيماناً من دور كلية إدارة الأعمال بضرورة تعزيز دورها مع دور الجامعة في تفعيل خطة التحول الوطني والتي تعتبرها الكلية انطلاقة نوعية نحو مملكة مشرقة نظّمت الكلية بأقسام الطالبات يوم الإثنين الموافق 8/2/1438هـ ورشة عمل حول رؤية المملكة 2030م والتي قام بتقديمها الدكتورة: سمية إبراهيم احمد عضو هيئة التدريس بقسم إدارة الأعمال بأقسام الطالبات بحضور أكثر من 45 طالبة وقد تناولت الورشة جوانب التعريف برؤية 2030م وأبرز أهدافها واهم المحاور الرئيسة للخطة والأهداف التي يجب أن تحقق في 2020م وفي 2030م ومدى مؤامة خطط الكلية والجامعة المستقبلية مع الرؤية الوطنية.

كما تم التعريف بمكتب تحقيق الرؤية بالجامعة والادوار التي يقوم بها لتحقيق الرؤية في الجامعة. هذا وقد أعرب سعادة عميد الكلية الدكتور سعد بن محمد الفليِّح عن شكره لأقسام الطالبات على المبادرة بطرح هذه الورشة وما تناولته من محاور لتوعية طالبات الكلية للتعامل مع المستجدات والمبادرات.

ومن هذا المنطلق دعى الجميع لعقد مثل هذه الورش وإعطاء الطلاب والطالبات المهارات اللازمة للقيام بدورهم في تحقيق هذه الرؤية، كما دعى الباحثين من منسوبي الكلية لتقديم أفكارهم وتصوراتهم، وتضمين قضايا الرؤية ضمن أولويات البحوث العلمية بالجامعة لوصول لنتائج علمية تخدم الرؤية.

أخر تعديل
الأربعاء, 14/ديسمبر/2016