نادي الابتكار يقيم ورشة عمل بعنوان التطبيقات الحديثة

أقام نادي الابتكار بكلية العلوم بالزلفي ورشة عمل بعنوان: التطبيقات الحديثة، والتي تهدف إلى تقديم تطبيقات الجوال الحديثة والتعرف عليها وآليات تشغيلها، قدمها الطالب فيصل الحسين. 

فعلى الرغم من وجود الكثير من الانتقادات حول قضائنا للكثير من الوقت في استخدام الهواتف الذكية، فما زال هناك جانب إيجابي للهواتف الذكية وتطبيقاتها التي تتطور باستمرار لجعل حياتنا أكثر سهولة وكفاءة. 

كما مكنت الورشة فتح آفاق للطلاب في التفكير في تطبيقات جديدة مشابهة للتطبيقات المقدمة، بالإضافة لتقديمها لمشاريع تخرج. 

كما تحدث الدكتور مهدي الجمالي مشرف نادي الابتكار ورئيس وحدة الأندية الطلابية بالكلية عن أهمية الاستفادة من العروض والدورات المقدمة في نادي الابتكار.   

وقد حضر الورشة الدكتور عبد الله القشعمي وكيل الكلية لشؤون الطلاب حيث قدم مداخلة لتشجيع الطلاب على المبادرات الابتكارية وطرح أمثلة لطلاب بارزين نجحوا في حياتهم المهنية من خلال أفكار كانوا يطبقونها بالنادي. 

كما حضر الدكتور عبد الله العريني رئيس قسم علوم الحاسب والمعلومات حيث قدم مداخلة على أهمية تفعيل الأندية لتشجيع الطلاب على التعلم الذاتي والتفاعل في بيئة تحفيزية لتطور الطلاب نحو الأفضل. كما تقدم دكتور عبد الله العريني بشكر الطلاب على الحضور والاستفادة من الانشطة المقدمة وتشجيعهم على التفكير في مشاريع ابتكارية تكون خطوتهم الاولى نحو التميز. 

أخر تعديل
الاثنين, 15/نوفمبر/2021