"فريق كرة قدم كلية الهندسة يفوز بكأس بطولة الجامعة لكرة القدم للصالات"

حصل فريق كرة القدم لكلّيّة الهندسة على كاس بطولة جامعة المجمعةلكرة القدم للصالات، وذلك بعد حصوله على المركز الأول في البطولة برعاية سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية.

وقام سعادة عميد شؤون الطلاب في الجامعة الدكتور صالح المعيزف بتسليم فريق كرة القدم بكلية الهندسة كاس البطولة، كما وقام بتوزيع الميداليات الذهبية على أعضاء الفريق، وذلك بعد المباراة النهائية التي جرت مع فريق كلية التربية بالمجمعة على مجمع الصالات في مدارس رواد الجامعة في المدينة الجامعية بالمجمعة، وذلك يوم الأحدالموافق 1-1-2023 م.

وحضر حفل التتويج وتسليم كأس البطولة سعادة عميد كلية الهندسة الدكتور صالح بن أحمد  الدهش، وسعادة وكيل كلية الهندسة للشؤون التعليمية الدكتور ابراهيم السعدوني، وسعادة رئيس وحدة النشاط الطلاب بكلية الهندسة الدكتور طارق نبيل.

وفي نهاية لقاء التكريم، قدّم أعضاء فريق كرة القدم بكليّة الهندسة الشكر والعرفان الى سعادة عميد كلية الهندسة الدكتور صالح بن أحمد الدهش والى عمادة شؤون الطلبة بجامعة المجمعة على اللفتة الكريمة بتكريم الطلاب الفائزين بالمركز الأول في بطولة سعادة رئيس الجامعةلكرة القدم، لما لذلك من أثر كبير في نفوس الطلاب، وحافزا لهم على الاستمرار في الابداع في مسيرتهم الرياضية مع فريق الكلية لتحقيق النجاحات الرياضية المستمرة للكلية.

أخر تعديل
الخميس, 05/يناير/2023