لقاء تعريفي بكلية الهندسة بالمجمعه لطلاب تعليم الزلفي 

بتوجيه من سعادة عميد الكلية الدكتور صالح بن احمد الدهش وتحت رعاية إشراف وكالة كلية الهندسة للشؤون التعليمية، وبالتعاون مع قسم الارشاد الطلابي بادارة تعليم محافظة الزلفي، نظمت لجنة خدمة المجتمع بكلية الهندسة لقاء تعريفياً مع طلاب مدارس ادارة التعليم بمحافظة الزلفي بالتخصصات الأكاديمية المتاحة بكلية الهندسة بالمجمعه ، وذلك في يوم الاثنين الموافق 28/3/2022 م.

وقد تم عقد اللقاء التعريفي من خلال منصة "ويبيكس" للتعليم عن بعد من خلال قاعة نادي التدريب الطلابي الافتراضية في ادارة تعليم محافظة الزلفي بحضور سعادة وكيل كلية الهندسة للشؤون التعليمية الدكتور ابراهيم السعدوني، وأعضاء هيئة التدريس من الأقسام الأكاديمية المختلفة في الكلية .

هذا ورحَب سعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية بسعادة مدير التوجيه والارشاد بادارة تعليم الزلفي الأستاذ محمد عثمان الناصر، وسعادة مشرف التوجيه والارشاد الأستاذ عبد الرحمن المنيع وسعادة مشرف التدريب الطلابي الأستاذ عبد اللطيف الدعفس، وبالطلاب الحضور.

ومن ثم قدم سعادة وكيل كلية الهندسة للشؤون التعليمية الدكتور ابراهيم السعدوني عرضا تقديميا اشتمل على نبذة تعريفية بكلية الهندسة والأقسام الاكاديمية المختلفة والتخصصات الهندسية بالكلية، كما قدم سعادته شرحا مختصرا عن مواكبة كلية الهندسة للتطور العلمي والتقني في المجال الهندسي واقتناء أحدث الأجهزة الهندسية.

كما وقدَم سعادة رئيس قسم الهندسة الكهربائية الدكتور نايف البقمي عرضا تقديميا عن قسم الهندسة الكهربائية والمعامل الهندسية فيه والخطة الدراسية للبرنامج والمسارات الدراسية المختلفة بالقسم، كما وقام عضو هيئة التدريس بالقسم الدكتور عبد الله الأحمدي بتقديم عرض موجز عن مسار هندسة الاتصالات بالقسم، كما وقام عضو هيئة التدريس بالقسم الدكتور يزيد القسايمة بتقديم نماذج من مشاريع التخرج الطلابية ، والتي تمثل ربط الطلاب للجانب النظري بالعملي في مجال الهندسة الكهربائية.

ومن ثم قام عضو هيئة التدريس بقسم الهندسة المدنية والبيئية الدكتور محمود عويس  بتقديم عرض موجز عن قسم الهندسة المدنية والبيئية والمعامل الهندسية فيه والخطة الدراسية للبرنامج والمسارات الدراسية المختلفة بالقسم.

ثم قام عضو هيئة التدريس بقسم الهندسة الميكانيكية والصناعية الدكتور طارق الباجوري  بتقديم عرض موجز عن القسم الهندسة الميكانيكية والصناعية والمعامل الهندسية فيه والخطة الدراسية للبرنامج والمسارات الدراسية المختلفة بالقسم.

وفي نهاية اللقاء التعريفي أجاب سعادة وكيل الكلية للشؤون التعليميه على استفسارات وتساؤلات طلاب ادارة التعليم والمتعلقة بالتسجيل بالكليه، وبنهاية اللقاء عبَر الحضور عن جزيل الامتنان لاعضاء هيئة التدريس بكلية  الهندسة على تنفيذ هذا اللقاء التعريفي المميز والمفيد لطلاب ادارة التعليم.

أخر تعديل
الأربعاء, 06/أبريل/2022