كلية الهندسة تشارك في الملتقى الطلابي الرابع لمشاريع التخرج

شاركت كلية الهندسة مع كليات الجامعة في حضور الملتقى الطلابي الرابع لمشاريع التخرج لطلاب وطالبات جامعة المجمعة، والذي جرى برعاية سعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل، وأشرفت على اقامته وكالة الشؤون التعليمية للجامعة، في مبنى إدارة الجامعة والعمادات المساندة، بحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة ، وأعضاء هيئة التدريس ومنسوبي وطلاب وطالبات الجامعة من مختلف الكليات والتخصصات.

وقد قام بتمثيل الكلية في الملتقى العلمي وفد برئاسة سعادة عميد كلية الهندسة الدكتور صالح بن احمد الدهش، ومشاركة سعادة وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام الأكاديمية بالكلية وأعضاء هيئة التدريس وطلاب الكلية.

وفي الجناح المخصص لعرض مشاريع التخرج الطلابية الخاصة بكلية الهندسة في المعرض العلمي المصاحب للملتقى، قامت كلية الهندسة بعرض مشاريع التخرج الطلابية المتميزة في مجال التصميم والابتكار الهندسي، والتي تم تصميمها وانجازها بشكل كامل من قبل طلاب مقررات مشاريع التخرج من الاقسام الاكاديمية المختلفة وإشراف أعضاء هيئة التدريس في الكلية،وقد اطلع الحضور على المشاريع المعروضة، كما وأثنى عليها كل من سعادة رئيس الجامعة والوفد المرافق له خلال زيارتهم لجناح الكلية بعيد تقديم طلاب الكلية المشاركين عرضا مجملاً عنها.

هذا وقد شاركت الكلية بكافة أقسامها الأكاديمية في المعرض العلمي المصاحب للملتقى بتسعة مشاريع تخرج ومشاريع بحثية مبنية على التعلم القائم على المشاريع وحل المشاكل الهندسية والتي أشرف على تنظيمها وعرضها بصورة لائقة الدكتور. ياسر العركي عضو هيئة التدريس بالكلية.

وقد فاز قسم الهندسة المدنية والبيئية بكلية الهندسة بالمركز الأول في مشاريع التخرج والمشاريع البحثية المبنية على التعلم على مستوى الكلية عن المشروع المقدم من طلاب القسم باشراف الدكتور أسامة العلوي، كما وحصل قسم الهندسة الكهربائية على المركز الثاني عن المشروع المقدم من طلاب القسم باشراف الدكتورعبد الله التميمي، وحصل على المركز الثالث المشروع المشترك المقدم من طلاب القسم باشراف كل من الدكتور سعيد اليامي والدكتور عبد الله الأحمدي.

أخر تعديل
الأحد, 20/فبراير/2022