وكيل الجامعة للشؤون التعليمية يتفقد سير الاختبارات النهائية بكلية الهندسة

قام سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور محمد بن صالح العبودي، بجولة تفقد على سير الاختبارات النهائية بكلية الهندسة، وذلك في صباح يوم الخميس الموافق 30-12-2021 م.

ورافق سعادة وكيل الجامعة في جولته التفقدية كل من سعادة عميد كلية الهندسة الدكتور صالح بن أحمد الدهش، وسعادة وكيل كلية الهندسة للشؤون التعليمية الدكتور إبراهيم السعدوني، ورئيس لجنة الجداول والاختبارات ورئيس وحدة العلاقات والتوثيق بكلية الهندسة.

واطلع سعادة وكيل الجامعة خلال جولته التفقدية على سير الاختبارات النهائية بكلية الهندسة، والتأكيد على أدائها وفق التعليمات واللوائح الرسمية للاختبارات المعمول بها بالجامعة، كما وقام سعادته بالتأكيد على ضرورة تطبيق كافة التعليمات والارشادات الصحية الاحترازية المتعلقة بالتعامل مع جائحة كورونا، والمتبعة رسمياً في الجامعة.

وأكد سعادة وكيل الجامعة لكل من أعضاء هيئة التدريس والطلاب على ضرورة مراقبة تطبيق كافة اجراءات التباعد الاجتماعي لتكون للقاعات الدراسية بيئة صحية آمنة للتدريس والاختبارات.

كما وقام سعادة وكيل الجامعة خلال الجولة التفقدية بالاستفسار من المشرفين على الاختبارات ومن الطلاب المقدّمين للاختبارات، لتقييم مدى رضاهم عن سير الاختبارات النهائية، حيث استمع سعادة عميد الكلية الى جانب من ملاحظات كل من الطلاب والمراقبين ومشرفي قاعات الاختبارات حول جاهزية القاعات الصفّيّة بالكلية لأداء الاختبارات، كما واستمع سعادته إلى ملاحظاتهم حول تعليمات الاختبارات وعملية مراقبة الاختبارات والأشراف عليها.

أخر تعديل
الأحد, 02/يناير/2022