يوم تعريفي للطلاب المستجدين في كليّة الهندسة

 

أقامت كلية الهندسة فعاليات اليوم التعريفي للطلاب المستجدين بالكلية، وذلك برعاية سعادة عميد الكلية الدكتور صالح بن أحمد الدهش، وحضور سعادة وكيل كلية الهندسة للشؤون التعليمية الدكتور إبراهيم السعدوني، ومنسقي لجان الجداول والاختبارات في الأقسام بالكلية.

وأقيمت فعاليات اليوم التعريفي عبر برنامج "زوم" للاجتماعات الالكترونية، تماشيا مع الاجراءات الاحترازية المتبعة في مواجهة جائحة كورونا.

ورحّب سعادة عميد الكلية بكوكبة الطلاب الجدد المنضمين الى الكلية، وبارك لهم قبولهم في الكلية وانضمامهم الى الكادر الطلابي المتميز في الكلية، كما ونصحهم بأجراء جولة عملية للاطلاع على مرافق الكلية من قاعات دراسية ومختبرات هندسية وأجهزة علمية.

وأكّد سعادة عميد الكلية للطلاب الجدد على ضرورة بذل أقصى جهودهم للارتقاء وتطوير أنفسهم، لينضموا الى كوكبة الطلاب المتميزين بأدائهم الأكاديمي في الكلية، مما سيفتح لهم أبواب التقدم والنجاح في الكلية، وآفاق العمل في السوق المحلي.

ووجّه سعادة عميد الكلية الطلاب الجدد الى بعض الارشادات والنصائح التي تكون رافدا لهم في المعرفة اللازمة لاختيار التخصص الهندسي المناسب لشخصية ورغبة والقدرات الأكاديمية للطالب.

وفي نهاية اللقاء تم فتح باب الأسئلة والاستفسارات للطلاب المستجدين في مختلف المجالات الأكاديمية التي تخص اختيارهم للتخصص الأكاديمي والشروط واللوائح الرسمية بهذا الخصوص، حيث قام كل من سعادة عميد الكلية وسعادة وكيل الكلية للشئون التعليمية ومنسقو لجان الجداول والاختبارات في الأقسام الأكاديمية بالكلية بالإجابة عليها جميعا وتوضيحها وتفصيلها.

أخر تعديل
الاثنين, 06/سبتمبر/2021