سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية يزور كلية الهندسة

 

قام سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور محمد بن صالح العبودي، بزيارة الى كلية الهندسة، شملت معالم ومرافق الكلية من قاعات التدريس والمعامل الهندسية وبعض مرافق الكلية الأخرى.

وكان في استقبال سعادة وكيل الجامعة في ربوع الكلية سعادة عميد كلية الهندسة الدكتور صالح بن أحمد الدهش، بحضور سعادة وكلاء الكلية، ورؤساء الأقسام بالكلية.

وتأتي زيارة سعادة وكيل الجامعة الى الكلية ضمن جهود ادارة الجامعة لتفقد عملية انتظام الطلاب بالدراسة في الكليات والحرص على أن تبدأ الدراسة بشكل فعلي من اليوم الأول للفصل الدراسي، اضافة الى التأكد من اتخاذ كافة الاحتياطات الضرورية اللازمة لضمان العودة الحضورية الآمنة لطلاب الجامعة الى مقاعد التدريس.

وأكد سعادة عميد الكلية لسعادة وكيل الجامعة الالتزام الكامل لإدارة الكلية بتطبيق كافة التعليمات الصادرة عن وزارة الصحة في مجال ضمان عملية انتظام الطلاب بالدراسة في الكلية حسب التعليمات.

ورافق سعادة عميد الكلية لسعادة وكيل الجامعة في زيارة الى مكونات ومعالم ومرافق الكلية، اطلع فيها سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية على الاجراءات الاحترازية التي تطبقها الكلية في مرافقها لضمان انتظام الطلاب بالدراسة في الكلية حسب التعليمات، حيث أبدى سعادته بعض التوجيهات لتحسين الأداء والحصول على أفضل النتائج في هذا المجال.

أخر تعديل
الاثنين, 06/سبتمبر/2021