كلية الهندسة تعقد الاختبارات الهندسية المعيارية التجريبية وتكرم الطلاب الفائزين

 

برعاية سعادة عميد كلية الهندسة الدكتور صالح الدهش، عقدت كلية الهندسة "الاختبارات الهندسية المعيارية التجريبية" لطلابها من كافة الأقسام الأكاديمية بالكلية وهي قسم الهندسة الكهربائية وقسم الهندسة الميكانيكية والصناعية وقسم الهندسة المنية والبيئية.

وقامت وحدة القياس والتقويم بكلية الهندسة بتنظيم "الاختبارات الهندسية المعيارية" لطلاب كلية الهندسة وذلك وفق المعايير الهندسية المعتمدة محليا وعالميا، كما وأشرفت الوحدة على ضمان سير الاختبارات المعيارية وفق كاقة الضوابط الهندسية، كما وقامت باستخراج نتائج الطلاب في هذه الاختبارات.

وحصل الطالب "عبد الحميد عبد الله المظاهر" على المركز الأول على طلاب قسم الهندسة الميكانيكية والصناعية، وحصل الطالب "معاذ أحمد الحمدان" على المركز الأول على طلاب قسم الهندسة الكهربائية، فيما حصل الطالب "عبد الله السالم" على المركز الأول على طلاب قسم الهندسة المنية والبيئية.

وقام سعادة عميد كلية الهندسة الدكتور صالح الدهش بتكريم الطلاب الحاصلين على المركز الأول بأعلى الدرجات من كل قسم من الأقسام الأكاديمية الثلاثة بالكلية، حيث قدم سعادته باسم ادارة الكلية جوائز عينية تقديرية للطلاب الفائزين.

 

أخر تعديل
الأحد, 07/فبراير/2021