عميد كلية الهندسة يتفقد سير الاختبارات النهائية بالكلّيّة للتأكد من تطبيق الاجراءات الأكاديمية والصحية

 

قام سعادة عميد كلية الهندسة الدكتور صالح الدهش، بتفقد سير الاختبارات النهائية التي تجري في كلية الهندسة، وذلك في صباح يوم الأحد الموافق 13-12-2020 م، رافق سعادته خلالها سعادة وكيل كلية الهندسة للشؤون التعليمية الدكتور ابراهيم السعدوني.

واطلع سعادة عميد الكلية خلال جولته التفقدية على سير كافة مراحل الاختبارات النهائية والتأكد من أدائها وفق التعليمات واللوائح الرسمية للاختبارات المعمول بها بالجامعة، وبالخصوص تطبيق كافة التعليمات والارشادات الرسمية الاحترازية المتعلقة بالتعامل مع جائحة كورونا ، والمتبعة رسميا في ادارات وكليات الجامعة.

وأكد سعادة عميد كلية الهندسة لكل من أعضاء هيئة التدريس والطلاب على ضرورة تطبيق كافة اجراءات التباعد الاجتماعي والتعقيم اليومي للقاعات الدراسية لتكون بيئة صحية آمنة للتدريس والاختبارات.

وقام سعادة عميد كلية الهندسة بتفقد جاهزية قاعات الاختبارات لتقديم الاختبارات النهائية بشكل مريح لكل من الطلاب والمراقبين والمشرفين على الاختبارات النهائية.

كما وقام سعادة عميد كلية الهندسة خلال الجولة التفقدية بالاستفسار من المشرفين على الاختبارات ومن الطلاب المقدّمين للاختبارات، لتقييم مدى رضاهم عن سير الاختبارات النهائية، حيث استمع سعادة د. الدهش الى جانب من ملاحظات كل من الطلاب والمراقبين ومشرفي قاعات الاختبارات حول جاهزية القاعات الصفّيّة بالكلية لأداء الاختبارات، كما واستمع سعادته الى ملاحظاتهم حول تعليمات الاختبارات وعملية مراقبة الاختبارات والاشراف عليها.

وأوضح سعادة عميد كلية الهندسة أن ادارة كلية الهندسة تولي جل اهتمامها لتوفير البيئة المناسبة لطلاب الكلية لأداء الاختبارات لأداء اختباراتهم بيسر وسهولة وهدوء، لما لذلك من الأثر الايجابي الكبير على أداء الطلاب ورفع مستواهم العلمي والتحصيلي.

أخر تعديل
الثلاثاء, 15/ديسمبر/2020