افتتاح صالة الأنشطة الطلابية بكلية الهندسة

افتتاح صالة الأنشطة الطلابية بكلية الهندسة

ضمن فعاليات الأنشطة الطلابية في كلية الهندسة للعام الجامعي 1437– 1438 هـ، وتحت رعاية سعادة عميد كلية الهندسة الدكتور عبد الله بن عبد المحسن العبدالكريم، افتتح سعادة وكيل كلية الهندسة للجودة والتطوير الدكتور عبدالله بن علي المحيسن صالة الأنشطة الطلابية بكلية الهندسة، وذلك في يوم الاحد بتاريخ 6/6/1438هـ الموافق 5/3/2017م.

وتتكون صالة الانشطة الطلابية من ثلاث صالات رياضية رئيسة، وهي صالة تنس الطاولة وصالة البلياردو وصالة البلايستيشن، وتم تجهيز الصالات الثلاث بأحدث الأجهزة الرياضية.

وألقى سعادة وكيل كلية الهندسة للجودة والتطوير كلمة ترحيبية بالحضور من اعضاء الهيئة التدريسية والموظفين والطلاب، وهنأهم على افتتاح صالة الانشطة الطلابية بالكلية، والتي تعتبر مكسباً جديداً تحققه الكلية على طريق زيادة التقارب والترابط بين الطلاب.

وأضاف سعادته بأن إدارة كلية الهندسة تسعى من أجل أن تكون الكلية البيت الثاني للطلاب بحيث يكتسبون العلم والمهارات اللامنهجية التي تعينهم على الدراسة في جو من الراحة النفسية والمتعة في التعلّم واكتساب المهارات الثقافية والرياضية المتنوعة.

ثم قام سعادة وكيل كلية الهندسة للجودة والتطوير بتدشين فعاليات البطولة التنافسية الأولى التي تجري في صالة الانشطة الطلابية الجديدة، حيث تم اجراء القرعة لثلاث مسابقات رئيسية في ثلاث مجالات رياضية هي تنس الطاولة والبلياردو والبلايستيشن، وتم اختيار أعضاء فريقي الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين في المجالات الرياضية الثلاث، وتمت عملية تسجيل أسماء المشاركين في الفرق المتنافسة، وأعلن سعادة وكيل كلية الهندسة للجودة والتطوير انطلاق فعاليات البطولة الرياضية التنافسية الأولى التي تجري في صالة الانشطة الطلابية الجديدة.

وقد أعرب الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين بالكلية عن فرحتهم الكبيرة بافتتاح الصالة الرياضية، كما وثمّنوا لإدارة كلية الهندسة هذه اللفتة الكريمة بافتتاح صالة الأنشطة الطلابية الدائمة بكلية الهندسة.

 

أخر تعديل
الاثنين, 06/مارس/2017