كلية العلوم تستقبل معالي مدير الجامعة و اصحاب السعادة وكلاء الجامعة

استقبلت كلية العلوم بالزلفي معالي مدير الجامعة الدكتور/ خالد بن سعد المقرن وبرفقته سعادة وكيل الجامعة أ.د. مسلم بن محمد الدوسري وسعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور/ محمد بن عبدالله الشايع وسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية د. أحمد بن علي الرميح و بعض عمداء الكليات والعمادات المساندة وكان في استقبالهم سعادة عميد الكلية الدكتور/ هاني بن علي القحيز ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام.

بعد ذلك قام معاليه بجولة على بعض مناشط الكلية ، حيث قام بزيارة نادي الابتكار واستمع لشرح أحد مشرفي النادي ، و اطلع على ابتكارات الطلاب و تجاربهم العلمية  و حثهم وشجعهم على الاستمرار بالتميز ثم بعد ذلك قام بزيارة معمل الروبوت التعليمي STEM واستمع إلى شرح وتجارب الطلاب و مدى استفادتهم من هذا المعمل الذي اثر ايجابا على تطبيقات مبادئ علوم الرياضيات و الفيزياء ، بعد ذلك قام بزيارة نادي الفيزياء واطلع على تجارب الطلاب ، الجدير بالذكر أن هذه التجارب هي من التجارب الغير منهجية لطلاب القسم حيث يقوم بها الطلاب في أوقات فراغهم واستغلال وقتهم بذلك ، ثم بعد ذلك قام بزيارة نادي الرياضيات واستمع إلى شرح مشرف النادي الأستاذ/ أحمد الزمامي ، بعد ذلك استمع إلى شرح رئيس النادي وهو أحد الطلاب الذي أثنى على الكلية وجهودها في تذليل الصعاب للطلاب وفسح المجال لهم في مثل هذه الأندية التي تمكن من استغلال وقت فراغهم بالإبداع والتطور.

وفي ختام الزيارة قدم معالي مدير الجامعة شكره وتقديره لسعادة عميد الكلية وسعادة العاملين معه من وكلاء ورؤساء أقسام وإداريين كما أثنى معاليه على جهود الكلية في الاهتمام بالأندية الطلابية التي وجدت تفاعلا من الطلاب في مختلف الأقسام.

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020