قسم الأحياء يعقد المجلس الاستشاري الطلابي الأول للفصل الدراسي الثاني 1440/1441هـ

حرصا على مصلحة الطلبة ولضمان أقصى جودة من العملية التعليمية فقد تم عقد المجلس الاستشاري الطلابي لقسم الأحياء برئاسة رئيس القسم الدكتور فايز بن عبد العزيز الفايز ومجموعة من طلبة القسم.

وقد تم خلال هذه الجلسة مناقشة مجموعة من المواضيع التي تخص الطلبة ومن أهمها مناقشة الخطة الدراسية والجدول الدراسي للطلبة والاختبارات النهائية، كما تم مناقشة نظام التعليم الالكتروني البلاك بورد وذلك للوقوف على ملاحظات الطلبة بهذا الخصوص.

هذا وقد طرح رئيس القسم موضوع استفادة الطلاب من مكتبة الكلية والمكتبة الرقمية السعودية وحثهم على الاستفادة القصوى من هذه المكتبات والتفاعل معها لما لها من فائدة للطالب في زيادة التحصيل الدراسي، وقدم الطلاب اقتراح أن يتم انشاء مكتبة للكتب المستعملة بالقسم للاستفادة من كتب الطلاب في المستويات المتقدمة.

وهذا وقد أكد رئيس القسم على أن الهدف من هذا المجلس هو التفاعل مع الطلاب مباشرة للاستماع إلى أراءهم والتفاعل مع ما يقابلهم من تحديات أثناء مسيرتهم الاكاديمية والسعي لتوفير بيئة أكاديمية يكون فيها الطالب مشاركا فاعلا يساهم في دعم اتخاذ العديد من القرارات التي من شأنها رفع مستوى العملية التعليمية.

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020