معالي مدير الجامعة يشكر عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية

معالي مدير الجامعة يشكر عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية

تلقى سعادة الدكتور فهد بن خالد الظفيري، عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية خطاباً من سعادة الدكتور مسلم بن محمد الدوسري وكيل الجامعة رئيس لجنة إعداد التقارير السنوية للجامعة، جاء فيه حصول التقرير السنوي للكلية للعام الجامعي 1435/1436هـ، على مستوى عالي في التصنيف المعتمد من قبل لجنة إعداد التقارير السنوية للجامعة. وقد وجه معالي الدكتور خالد بن سعد المقرن مدير الجامعة، شكره وتقديره لسعادة عميد الكلية والعاملين معه على هذا المستوى المتميز في إعداد التقرير السنوي للكلية وحثهم على الاستمرار في هذا المستوى وتقديم المزيد من العطاء في الأعوام الجامعية القادمة.

وبهذه المناسبة قدم سعادة عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية الدكتور فهد بن خالد الظفيري، شكره وتقديره لمعالي الدكتور خالد بن سعد المقرن، على ما قدمه من توجيهات سديدة ودعم مستمر .

كما قدم شكره وتقديره لسعادة الدكتور مسلم بن محمد الدوسري، وكيل الجامعة رئيس لجنة إعداد التقارير السنوية للجامعة وحرصه الدائم ومتابعته المستمرة التي كان لها الأثر الإيجابي في تقدم الكلية ورقيها.

كما وجه شكره لجميع العاملين بالكلية على أدائهم المتميز وعلى ما قدموه من جهود ساهمت في تحقيق التميز للكلية وأن ذلك لم يكن ليتحقق إلا بتوفيق من الله سبحانه وتعالى ثم بتظافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد، مطالباً الجميع بالاستمرار في العطاء وبذل المزيد من الجهود لتحقيق التميز في جميع المجالات.

أخر تعديل
الجمعة, 10/يونيو/2016