لقاء سعادة مساعدة الوكيل للشؤون التعليمية مع الطالبات

تواصلاً مع طالبات الكليةِ و تفاعلاً معهم وللإجابة عن استفساراتهم  و بتوجيه من سعادة عميد الكلية افتتحت مساعدة الوكيل للشؤون التعليمية د/ ساره بنت محمد اللعبون يوم الثلاثاء 22/2/1438هـ لقاء طالبات كلية العلوم الطبية التطبيقية التي نظمته وحدة العلاقات العامة في الكلية و بحضور منسقات الاقسام وعدد غفير من الطالبات .

بدأ اللقاء بكلمة ترحيبيه لمساعدة الوكيل اعربت فيها عن مدى سعادتها بهذا اللقاء وبينت الهدف منه وأسدت العديد من النصائح والتوجيهات التي لامست أحتياج الكثير من الطالبات و أوضحت سعادتها ما يجب على الطالبة من الالتزام بقرارات وقوانين الجامعة واللوائح التأديبية للطالبات.

بعدها فتح المجال لجميع الطالبات للحديث عن أي مشاكل تعترضهم او أسئلة تشغلهم. وقد تم احتوائهم والاجابة عن جميع استفساراتهم من قبل مساعدة الوكيل ومنسقات الأقسام وإيجاد الحلول لمشاكلهم مما كان له جميل الأثر على الطالبات.

هذا وقد عبر  سعادة عميد الكلية الدكتور فهد بن خالد الظفيري عن شكره وتقديره  لسعادة مساعدة الوكيل للشؤون التعليمية الدكتورة سارة بنت محمد اللعبون  و لجميع العاملين في قسم الطالبات  على ما يقدمانه من جهود  التي كان لها الأثر الايجابي ، كما حثهم على تقديم المزيد من العطاء بما يحقق أهداف الكلية رسالتها.

أخر تعديل
الأحد, 04/ديسمبر/2016