كلية العلوم الطبية التطبيقية تتابع طلبة الامتياز إلكترونياً بنظام (Desire2Learn)

انطلاقاً من أهمية التدريب المكثف خلال سنة الامتياز والذي يعد جزء مكمّلاً لدراسة العلوم الطبيّة التطبيقية؛ وأحد أهم متطلبات التخرّج في الكليّة؛ وحرصاً من الكلية في تهيئة البيئة المناسبة لذلك ، ولمواكبة التطور التقني الذي تشهده الجامعة في استخدام وسائل التقنية لرفع مستوى الأداء ودعم التحول الإلكتروني، ونظراً لتدريب طلبة الكلية خلال سنة الامتياز في جهات التدريب المعتمدة في جميع أنحاء المملكة وسعياً من الكلية في متابعة المتدربين خلال سنة الامتياز بشكل مباشر ولحظي ولتسهيل الاجراءات على المتدربين ولتقديم أفضل الخدمات لهم دون الحاجة لمراجعة الكلية.

قامت كلية العلوم الطبية التطبيقية باستخدام نظام (D2L) في متابعة المتدربين خلال سنة الامتياز الأمر الذي سيساهم بإذن الله في رفع كفاءة الأداء وتحقيق التكامل بين الكلية والمتدرب بما يحقق أهداف الكلية ورسالتها.

من جانبٍ آخر قدم سعادة عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية الدكتور فهد بن خالد الظفيري، شكره وتقديره لمعالي الدكتور خالد بن سعد المقرن، على ما قدمه من توجيهات سديدة ودعم مستمر .

كما قدم شكره وتقديره لسعادة الدكتور مسلم بن محمد الدوسري، وكيل الجامعة عميد التعليم الإلكتروني والتعلم عن بعد على اعتماد نظام (D2L)  الذي ساهم بشكل كبير في تهيئة البيئة المناسبة للتعليم والتعلم.

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020