قسم علوم المختبرات الطبية بكلية العلوم الطبية التطبيقية يفتتح باكورة أعمال النادي العلمي بالقسم (Journal club)

تحقيقا لرسالة وأهداف الكلية بتفعيل دور البحث العلمي في تطوير العملية التعليمية وخدمة المجتمع وبناء على توجيهات سعادة عميد الكلية الدكتور فهد بن خالد الظفيري بضرورة تنشيط عملية البحث العلمي بالكلية وتحفيز أعضاء هيئة التدريس للمشاركة فيها من خلال الاطلاع على المستجدات الحديثة في الأبحاث العلمية المنشورة ، افتتح سعادة وكيل الكلية لشؤون الطلاب ورئيس قسم علوم المختبرات الطبية الدكتور محمد بن عبد الله العيدروس باكورة أعمال النادي العلمي (Journal club) لقسم علوم المختبرات الطبية والذي يهدف الى تحفيز أعضاء هيئة التدريس للمشاركة في البحث العلمي واطلاع أعضاء القسم على كل ما هو جديد في الأبحاث الطبية ذات العلاقة . وباكورة أعمال هذه المجلة عرض بعنوان " خطورة اصابة قرنية العين بالفطريات الممرضة " قام بتقديمه سعادة الدكتور ماني كانداني الأستاذ المساعد بالقسم حيث استعرض كيفية الاصابة وأسبابها وأكثر البلدان والمناطق التي ينتشر فيها هذا المرض وطرق العلاج المختلفة.

وقد حضر اللقاء سعادة وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله الدخيل وجميع أعضاء القسم من الذكور والاناث الذين تفاعلوا مع موضوع العرض وقاموا بتوجيه بعض الاسئلة والاستفسارات لمعرفة المزيد عن هذا المرض الخطير. وفي نهاية اللقاء أبدى الدكتور الدخيل سعادته بهذه الفعالية وأوصى بضرورة تعميم هذه الفكرة المميزة على جميع الاقسام العلمية بالكلية واستمرارها كركيزة أساسية لتطوير العملية البحثية.

وبعد ذلك وجه سعادة الدكتور العيدروس شكره وتقديره لسعادة عميد الكلية الدكتور فهد الظفيري لدعمه الدائم للأقسام الأكاديمية بالكلية كما وجه الشكر لمقدم العرض وأصحاب السعادة الحضور من الجنسين متمنيا للجميع التوفيق والسداد. 

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020