عميد الكلية يلتقي بالمعيدين والمحاضرين المعينين

عميد الكلية يلتقي بالمعيدين والمحاضرين المعينين

التقى سعادة عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية الدكتور ناصر بن علي الجارالله ، في مكتب سعادته المعيدين والمحاضرين المعينين حديثاً ،وبحضور سعادة وكيل الكلية للجودة والتطوير الدكتور فهد بن خالد الظفيري وذلك في يوم الأثنين الموافق 6/11/1435هـ.

وقد أستهل سعادته اللقاء بحمد الله والثناء عليه والترحيب بهم وهنئهم بذلك، ثم تحدث سعادته عن أهمية الدور المناط بهم وأنهم الثروة الحقيقة لمستقبل الجامعة والمجتمع ، وأنه يجب عليهم مواصلة مسيرة العلم والتعلم وعدم التوقف عند هذه المرحلة ويجب مواصلة دراساتهم العليا واختيار الجامعات العالمية المرموقة التي تمكنهم بإذن الله أن يكونوا قادرين على التحصيل العلمي الذي يرقى لمستوى طموح الجامعة، وأن يمكنهم من أداء واجبهم تجاه وطنهم على أكمل وجه.

وتطرق سعادته إلى بعض الاجراءات والانظمة المعمول بها بالجامعة والتي تهم فئة المعيدين والمحاضرين فيما يخص العملية التعليمية بالكلية والسياسات والاجراءات المتبعة في ذلك، وكذلك الابتعاث وبعض الاجراءات الأخرى بالجامعة. وأكد سعادته أن الكلية تولي هذه الفئة اهتمام بالغ حيث أنها هي الاستثمار الحقيقي وأن الكلية سعت لتسهيل اجراءاتهم من خلال تفعيل وحدة التعاون الدولي والمبتعثين بوكالة الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي، حيث تهتم بشؤون المبتعثين وتسعى لتوفير التواصل بينهم و بين الكلية لمتابعتهم في مراكز ابتعاثهم و توفير الدعم اللازم لهم.

ثم استمع سعادته الى استفساراتهم واجاب على تساؤلاتهم وفي نهاية اللقاء تمنى لهم التوفيق والنجاح في مسيرتهم وحثهم على مواصلة العطاء وبذل المزيد من الجهود

وقدم سعادة عميد الكلية الدكتور ناصر بن علي الجارالله ، شكره وتقديره لسعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي رئيس اللجنة الدائمة لشؤون المعيدين والمحاضرين ومدرسي اللغات ومساعدي الباحثين الاستاذ الدكتور محمد بن عبدالله الشايع على ما تلقاه الكلية من دعم في عدة مجالات ومن ضمنها الدعم بالكفاءات المتميزة من المعيدين والمحاضرين.

كما قدم سعادته خالص شكره وتقديره لمعالي مدير جامعة المجمعة الدكتور خالد بن سعد المقرن، على توجيهاته السديدة ودعمه المتواصل في شتى المجالات في سبيل رقي وتطور الكلية وبما يخدم المجتمع.

 

أخر تعديل
الأربعاء, 03/سبتمبر/2014