14

جمادى الأولى 1440
الموافق 20 يناير 2019

زيارة مدير جامعة الحدود الشمالية لمركز جامعة المجمعة الدولي لتقنيات التأهيل والأطراف الإصطناعية

القائمة الرئيسية

تواصل معنا

هاتف : 0164042766
تحويلة : 2766
فاكس : 0164042955
البريد الإلكتروني : [email protected]
آخر تحديث السبت, 2019/01/12 - 13:23

‏قام معالي مدير جامعة المجمعة الدكتور خالد بن سعد المقرن بصحبة معالي مدير جامعة الحدود الشمالية الدكتور سعيد بن عمر آل عمر  ووكلاء الجامعة بزيارة لمركز جامعة المجمعة الدولي لتقنيات التأهيل والأطراف الاصطناعية بكلية العلوم الطبية التطبيقية وكان في استقبالهم عميد الكلية والمشرف العام على المركز الدكتور مازن بن مشبب القحطاني ووكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس، حيث قام الوفد بالاطلاع على مرافق المركز والاستماع إلى شرح وافي من قبل الدكتور مازن القحطاني عن الخدمات التي يقدمها المركز والأجهزة والمعدات التي يحتويها وأساليب تقديم الخدمة للمستفيدين من المرضى والمصابين.

من جهته أعرب معالي مدير جامعة الحدود الشمالية عن سعادته بما رأه في المركز من أجهزه ومعدات طبية حديثة ومتطورة متمنياً لجامعة المجمعة التوفيق في هذه المبادرة والتي ستكون بلا شك أحد اهم روافد الجامعة لخدمة المجتمع.

كما قدم معالي مدير الجامعة شكره الكبير لمجلس إدارة المركز وعلى رأسهم رئيس مجلس الإدارة الدكتور مسلم الدوسري على الجهد الكبير الذي قاموا به في تجهيز المركز .

ويجدر بالذكر أن المركز قام بافتتاحه مؤخراً صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز ( أمير منطقة الرياض ) حيث يعد المركز من أحدث المراكز النوعية في مجال التأهيل الطبي والأطراف الاصطناعية.