المشرف على كلية العلوم الطبية التطبيقية يعقد اجتماعاً مع مدير مستشفى الملك خالد بالمجمعة

انطلاقاً من حرص الكلية على تحقيق أهداف والقيام بأدوارها الرئيسية والتي من ضمنها خدمة المجتمع، وتنفيذاً لتوجيهات معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن، بتسخير كافة الامكانات في سبيل خدمة المجتمع ، وعملاً باتفاقية التعاون المشترك بين الجامعة والمديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض . 

قام سعادة المشرف على كلية العلوم الطبية التطبيقية الدكتور فهد بن خالد الظفيري ، بعقد اجتماعاً مع سعادة مدير مستشفى الملك خالد بمحافظة المجمعة الدكتور مالك بن ظاهر الحيسناوي، وبحضور كلٌ من سعادة الأستاذ الدكتور محمد بن حمود الطريقي، وسعادة المشرف على قسم العلاج الطبيعي والتأهيل الصحي الدكتور فضيل أحمد.    

وتم خلال الاجتماع مناقشة سبل التعاون بين الكلية و المستشفى وقد كان من أبرز المواضيع التي نوقشت ، بحث إمكانية الاستفادة من خدمات أعضاء هيئة التدريس في تقديم الخدمات العلاجية والاستشارية للمرضى من خلال العمل بالأقسام والعيادات، كما تم مناقشة تدريب طلبة الكلية بالمستشفى أثناء الدراسة وخلال فترة الامتياز. وتم الاتفاق على عدة توصيات في سبيل تطوير وتنظيم التعاون القائم بين الكلية والمستشفى بما يحقق المصلحة العامة وبما يخدم المجتمع. 

 

وفي نهاية الاجتماع قدم سعادة الدكتور فهد بن خالد الظفيري، شكره وتقديره لسعادة مدير مستشفى الملك خالد بمحافظة المجمعة، على تعاونه المستمر مع الكلية في شتى المجالات ، والتي كان لها الأثر الإيجابي في تقدم الكلية ورقيها وبما يمكنها من تحقيق أهدافها.

كما قدم شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن ، على توجيهاته السديدة ومتابعته المستمرة وتقديم الدعم اللازم لتذليل كافة الصعوبات التي تواجه الكلية.

 

 

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020