المشرف على كلية العلوم الطبية التطبيقية يترأس الاجتماع الأول للجنة إعداد الخطة الاستراتيجية الثانية للكلية

  من منطلق حرص كلية العلوم الطبية التطبيقية بجامعة المجمعة على إعداد الخطة الاستراتيجية الثانية للكلية 1436- 1440هـ  ، عقدت لجنة إعداد الخطة الاستراتيجية اجتماعها الأول  يوم الأحد 5/1/1437هـ الموافق 18/10/2015م لرسم ملامح الخطة الاستراتيجية . وقد ترأس الاجتماع سعادة الدكتور/ فهد بن خالد الظفيري المشرف على الكلية ورئيس لجنة اعداد الخطة الاستراتيجية  وحضور أصحاب السعادة الوكلاء وأعضاء لجنة إعداد الخطة الاستراتيجية.
وقد بدأ الاجتماع بكلمة ترحيب من سعادة الدكتور الظفيري ، ثم استعرض سعادته بعض النقاط الهامة التي يجب أن يتم التركيز عليها أثناء اعداد الخطة من خلال محاور رئيسة أين نحن ؟ والى أين نتجه ؟ ، ثم تحدث سعادة الدكتور ماجد بن سليمان العمري وكيل الكلية للتطوير والجودة ونائب رئيس اللجنة بضرورة اطلاع أعضاء اللجنة على الخطة الاستراتيجية الأولى للكلية ونسب الانجاز لمشاريع ومبادرات الخطة بالإضافة إلى الصعوبات والمعوقات التي واجهت تنفيذ بعض المبادرات والاستفادة منها في اعداد الخطة الثانية للكلية. وبعد ذلك استعرض سعادة الأستاذ جمال صميدة  رئيس وحدة ضمان الجودة بالكلية وأحد أعضاء اللجنة منهجية أعداد الخطة الاستراتيجية الجديدة من خلال تشخيص الوضع الراهن للكلية وتحديد أهم القضايا الاستراتيجية التي تتناولها الخطة والتي تتمثل في الرؤية والرسالة والأهداف . ثم ناقش الأعضاء الهيكل التنظيمي الجديد للكلية كما تم الاتفاق على تحديد موعد ثابت لاجتماع اللجنة للانتهاء من إعداد الخطة وفق جدول زمني محدد.

  وفي نهاية الاجتماع وجه سعادة الدكتور الظفيري شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة لاهتمامه ودعمه المستمر للكلية وكذلك وجه سعادته الشكر لأعضاء اللجنة سائلا المولى عز وجل التوفيق والسداد للجميع من أجل الارتقاء بكليتنا وجامعتنا الحبيبة.    

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020