اللقاء التعريفي بكلية العلوم الطبية التطبيقية مع طالبات السنة التحضيرية

افتتحت مساعدة وكيل كلية العلوم الطبية للشؤون التعليمية التطبيقية الدكتورة/ سارة محمد اللعبون  يوم الأربعاء الموافق 9/2/1438هـ لقاء طالبات السنة التحضيرية والذي نظمته وحدة الأنشطة الطلابية بالتعاون مع قسم العلاقات العامة و حضره منسقات الاقسام وعدد كبير من طالبات السنة التحضيرية.

بدأ اللقاء بكلمة  لسعادة وكيلة الكلية رحبت من خلالها بطالبات السنة التحضيرية ثم ألقت نبذة عن نشأة الكلية وأقسامها المختلفة والشروط العامة للالتحاق بأقسام الكلية كالمعدل التراكمي (3من 5) ووجوب الحصول على درجة 3.5 في امتحان الايلتس. كما شملت التوجيهات على توصيات بالاجتهاد والالتزام بالخطة الدراسية وتحفيزات ذات قيمه عالية كان لها الأثر البارز على الطالبات. وبينت سعادتها بان ابواب مسؤولي الكلية مفتوحة لجميع الطالبات في ما يخص استفساراتهن وتساؤلاتهن والعمل على تذليل العقبات التي تواجههن قبل بداية التحاقهن بالكلية متمنيتا لهن مزيدا من التقدم والانجاز.

بعدها قدمت سعادة منسقات الاقسام الاكاديمية تعريف بنظام الكلية ومتطلبات الالتحاق بكل قسم والخطة الدراسية والساعات المعتمدة وفرص العمل بعد التخرج. بالإضافة الى ما لدى كل قسم من تجهيزات ومعامل. وبعدها تم فتح باب الاسئلة المباشرة للطالبات والتي أجابت عليها سعادة مساعدة الوكيل وسعادة منسقات الاقسام. وقد شارك عدد من الطالبات من كل قسم بالحديث عن تجربتهم الدراسية وتجهيز أركان لمحتوى مصغر لكل قسم قدم من خلاله نبذه عن ما يقدمه القسم من معلومات ونموذج من الأجهزة المستخدمة في التشخيص أو العلاج بالإضافة إلى ضيافة للحضور.

 

أخر تعديل
السبت, 26/نوفمبر/2016