16

محرم 1441
الموافق 15 سبتمبر 2019

العنوان / مشاركة طلاب كلية العلوم الطبية التطبيقية بجامعة المجمعة بالمؤتمر الدولي الثامن في النمذجة والمحاكاة وتطبيقاتها

القائمة الرئيسية

تواصل معنا

هاتف : 0164042766
تحويلة : 2766
فاكس : 0164042955
البريد الإلكتروني : [email protected]
آخر تحديث الأحد, 2019/04/21 - 15:32

تمكن طالبا الماجستير بتخصص الهندسة الطبية الحيوية بكلية العلوم الطبية التطبيقية بجامعة المجمعة بنشر رسالة الماجستير بالمؤتمر الدولي الثامن في النمذجة والمحاكاة وتطبيقاتها الذي اقيم يوم الإثنين الموافق 15 أبريل 2019 ويُعقد في فندق ذا غروف بجزر أمواج على مدى ثلاثة أيام، بتنظيم من عمادة الدراسات العليا والبحث العلمي، وكلية إدارة الأعمال في جامعة البحرين.

ويناقش المؤتمر، الذي يستقطب أكاديميين وطلاب وفنيين وخبراء من جميع أنحاء العالم، المستجدات في مجالات برامج التصميم والمحاكاة، وهندسة الكمبيوتر، وأنظمة التحكم، والأنظمة الذكية، والمواصلات والعمليات اللوجستية، والكفاءة وتحليل البيانات المشفرة، والإدارة الهندسية، وأنظمة الطاقة والحركات الكهربائية، والذكاء الاصطناعي، وتحسين سلسلة التوريد، والتصميم المالي وطرق البحوث الكمية.

وناقش المشاركون، الذين يزيد عددهم على 400 مشارك، أكثر من خمسين ورقة علمية، في مجالات: حل المشكلات، والحوسبة السحابية، والبيانات الضخمة، وتقييم سلامة التقاطعات، ونمذجة التحوط من المخاطر، ومعالجة الصورة الإشارات الطبية، وغير ذلك.

حيث شارك الطالب : أحمد بن ايمن المدهون رسالة الماجستير بعنوان :
Numerical Modeling and Simulation of a Carotid Artery with Dynamic Growth of Aneurysm
بإشراف كلا من الدكتور محمد ياسين سكندر والدكتور محسن باكوري

وشارك الطالب عبد الرحمن بن خالد الحيدر رسالة الماجستير بعنوان :
Wavelet-based Semblance Analysis of Gait Dynamics in Parkinson’s Disease
بإشراف كلا من الدكتور محمد ياسين سيكندر والدكتور عبدالعزيز بن عبدالله الكثيري

يأتي ذلك في اطار حرص ودعم من سعادة عميد الكلية د.مازن بن مشبب القحطاني لمثل هذه المشاركات الفعالة والهادفة ومتابعة من رئيس قسم الاجهزة الطبية د.عبد العزيز بن عبدالله الكثيري .

والشكر موصول لمعالي مدير جامعة المجمعة الأستاذ الدكتور خالد بن سعد المقرن علي دعمه اللامحدود للطلاب والباحثين بالجامعة ولسعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور محمد الشايع