معالي مدير الجامعة يستقبل أعضاء فريق الكلية لكرة القدم بمناسبة حصولهم على كأس معاليه

حرصاً من معالي مدير الجامعة الدكتور/ خالد بن سعد المقرن على دعم الأنشطة الطلابية , وتشجيع الطلاب على التفوق في جميع المجالات , استقبل معاليه فريق كلية إدارة الأعمال لكرة القدم في مكتبه وذلك عَقِبَ تحقيقه المركز الأول وحصوله على كأس معالي مدير الجامعة ، وقد كان في مقدمة الوفد سعادة عميد كلية إدارة الأعمال  الدكتور/ محمد بن عبدالله الجبرين  , ووكيل الكلية للشؤون التعليمية الأستاذ / فارس الفارس ، ووكيل الكلية للتطوير والجودة الأستاذ / بندر بن فهد الحربي . ولاعبي فريق الكلية والجهاز الفني والإداري .

في بداية اللقاء هنَّأ معاليه فريق الكلية على هذا الإنجاز مشيداً بالجهود التي بذلوها لتحقيق هذا المركز, كما أوصى معاليه بضرورة الاهتمام بهؤلاء الأبطال وتحقيق كل ما يتطلعون إليه من دعم لمواهبهم لتحقيق المزيد من الإنجازات في هذا المجال ، وقدَّم معاليه شكره وثناءه لجميع منسوبي الكلية بهذا الإنجاز المتميز .

كما رفع عميد الكلية شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة على دعمه المستمر وتشجيعه الدائم للأنشطة الطلابية متمنياً له المزيد من التوفيق .

وبهذه المناسبة تُقِدِّم الكلية هذا الإنجاز إهداءً لمعالي مدير الجامعة ولجميع منسوبي الكلية متمنينَ أن تكون هذه نواةً لتحقيق الكثير من الإنجازات الرياضية لجامعة المجمعة .

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020