مجموعة من طلاب ماجستير إدارة الخدمات الصحية والمستشفيات في كلية إدارة الأعمال يتم نشر بحثهم في مجلة علمية محكمة

بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم بدعم وتوجيهات معالي مدير الجامعة د. خالد بن سعد المقرن وبمتابعة مستمرة من سعادة عميد الكلية د. وليد بن محمد البشر تم نشر بحث علمي في مجلة علمية محكمة لسبعة من طلاب ماجستير إدارة الخدمات الصحية والمستشفيات في كلية إدارة الأعمال.

وفي هذا الشأن أكد سعادة عميد الكلية حرص كلية إدارة الأعمال على المشاركة في البحوث العلمية والمؤتمرات والفعاليات العلمية الدولية من منطلق إيمان الكلية بأهمية البحث العلمي في تقدم المجتمعات ومواكبة التطورات العصرية والمجتمعية، وتحقيقاً لمبادرات رؤية المملكة 2030، وسعي الكلية سعياً حثيثاً لتعزيز ثقافة البحث العلمي من خلال الإسهام في الحراك العلمي على المستوى المحلي والإقليمي والدولي بما يخدم المجتمع المحلي والتنمية المستدامة.

ومن هذا المنطلق يتقدم سعادة عميد الكلية بالتهنئة لطلاب المشاركين بالبحث العلمي، وكما يتقدم بخالص الشكر والتقدير للمشرف التنفيذي لبرنامج ماجستير إدارة الخدمات الصحية والمستشفيات د. ماجد بن سليمان العمري على جهوده المتميزة في تعزيز ثقافة البحث العلمي لدى الطلبة ومتابعته المستمرة والذي ينبع من حرص واهتمام الكلية على الركيزة الثانية والأساسية لعمل الجامعة وهي البحث العلمي والذي يمثل أحد واجبات عضو هيئة التدريس تجاه إثراء التخصص علمياً وعملياً وبما يخدم المجتمع ويسهم في عملية التنمية، متمنياً لهم دوام النجاح.

رابط البحث العلمي 

 

 

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020