لقاء تعريفي لطلاب الدراسات العليا بكلية إدارة الأعمال

من منطلق سعي كلية إدارة الأعمال في مد جسور التواصل مع طلبة الدراسات العليا، وتحقيق أهداف الكلية ورسالتها. نظّمت كلية إدارة الأعمال اللقاء التعريفي لطلبة الدراسات العليا للعام الجامعي 1438/1439هـ لبرنامجي ماجستير إدارة الأعمال وماجستير إدارة الخدمات الصحية والمستشفيات، بحضور سعادة عميد الكلية الدكتور/ سعد بن محمد الفليِّح وسعادة وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي د. علي بن عبدالله الهجرس وسعادة وكيل الكلية للتطوير والجودة د. أحمد بن محمد الشمري ونخبة من أعضاء هيئة التدريس، وذلك يوم الأربعاء الموافق 7/1/1439هـ بقاعة الأعمال للتدريب.

حيث بدأ اللقاء بكلمة ترحيبية لسعادة عميد الكلية رحّب فيها بالطلبة ودعاهم للبذل والاجتهاد في تحصيل العلم تلاها عرضاً مفصلاً عن إجراءات الشؤون الأكاديمية، وتوضيح لأبرز لوائح وأنظمة الدراسات العليا والخدمات التي تقدمها الكلية موضحاً سعادته أن الكلية تسخر جميع الإمكانات لخدمة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس من منطلق سعيها الدائم للتطوير والارتقاء والعمل على توفير بيئة تعليمية محفزة على الإبداع والابتكار الأكاديمي والعلمي والبحثي.

 هذا وقد شهد اللقاء شرحاً وافيا لأهم ما يحتاجه طلبة الدراسات العليا من معلومات حيث تعرفوا على مالهم وما عليهم من حقوق وواجبات، وكذلك الخدمات التي تقدمها الكلية والجامعة، مؤكداً سعادته أن برامج الدراسات العليا بالكلية تحظى برعاية ودعم معالي مدير الجامعة الدكتور/ خالد بن سعد المقرن سلمّه الله ومتابعة لصيقة من سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أ.د/ محمد بن عبدالله الشايع في تسهيل كافة الإجراءات والمعوقات التي قد تواجههم أثناء دراستهم لتخريج كفاءات وطنية مؤهلة تواكب التطورات العلمية التي يشهدها هذا الوطن المعطاء.

وفي ختام اللقاء عقد حوار مفتوح بين الطلبة والإجابة عن أسئلتهم واستفساراتهم وملاحظاتهم.

أخر تعديل
الخميس, 05/أكتوبر/2017