كلية إدارة الأعمال تُقيم حفل استقبال الطلاب المستجدين في شُعب الكلية بمحافظة الزُلفي

أقامت الكلية حفل استقبال الطلاب المستجدين في شُعب الكلية بمحافظة الزُلفي وذلك بتوجيه ومتابعة مستمرة من سعادة عميد الكلية د. محمد بن عبدالله الجبرين وبحضور سعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية أ. فارس بن صالح الفارس و سعادة المشرف على شُعب كلية إدارة الأعمال بالزلفي أ. بندر بن فهد الحربي ورؤساء الأقسام بالكلية .

حيث بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم افتتح اللقاء سعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية بكلمة ترحيبية للطلاب المستجدين واعطائهم نبذه عن النظام لأكاديمي في الجامعة وتحدث عن أهمية المواظبة و حضور جميع المحاضرات منذ بداية الفصل الدراسي والرجوع إلى المرشد الأكاديمي المحدد لكل طالب فيما يعرض له من إشكاليات ، والحديث عن أهمية الأنظمة الأكاديمية التي وضعتها الجامعة والتي تبدأ مع الطالب منذ لحظة قبوله بالجامعة وتستمر معه بالمتابعة الأكاديمية من خلال مساعدته في كل ما يواجهه ، بعد ذلك قدّم وكيل الكلية للتطوير والجودة والمشرف على شُعب الكلية بمحافظة الزُلفي عرضاً بعنوان الفرق بين التعليم العام والتعليم العالي استعرض فيه أبرز الفروقات وذكر منها ما يتعلق بالأنظمة الأكاديمية والهياكل التنظيمية والحياة الدراسية . بعدها كانت فقرة تجربة خريج حيث تحدث فيها أحد خريجي الكلية وهو المواطن عبدالرحمن الشمري تحدث فيها عن حياته الجامعية كيف كانت وكيف أصبح أحد الطلاب المتفوقين وذكر أبرز الإيجابيات التي كان منها البيئة المادية للكلية إذ كانت مناخ ملائم للتحصيل العلمي ، بعدها قام عميد الكلية بإلقاء  كلمة ضافية رحب فيها بالطلاب المنضمين حديثاً للكلية ومتمنياً لهم التوفيق، بعدها  قدم سعادة رؤساء الأقسام نبذة تعريفية عن الأقسام وكل ما يسعى الطالب إلى معرفته عن قسمه الأكاديمي ومجالات التوظيف مستقبلاً  .

 بعد ذلك تم استقبال أسئلة الطلاب والإجابة عليها ، وفي نهاية اللقاء قامت وحدة العلاقات العامة بالكلية برئاسة أ. عبدالمجيد الجبر وبتعاون مع رئيس وحدة التسجيل بالشعب أ. حمد بن فهد العبيد ، وبتوجيه من سعادة عميد الكلية بتوزيع حقائب تحتوي على هدايا وبعض المطبوعات و النشرات التعريفية والإرشادات واللوائح المتعلقة بالحياة الجامعية.

 

أخر تعديل
الجمعة, 07/نوفمبر/2014