كلية إدارة الأعمال تنتهي من أعمال الحذف والاضافة لهذا الفصل الدراسي

انطلاقاً من حرص كلية إدارة الأعمال الدؤوب على خدمة الطالب وتوفير بيئة أكاديمية لتعليم عالي الجودة. استقبلت الكلية طلابها الجُدد والقدامى للفصل الدراسي الجديد 1437/1438هـ ضمن فترة الحذف والإضافة وفقاً للتقويم الأكاديمي للجامعة من خلال برنامج وضعته الكلية يشمل خطوات اجرائية وزمنية لعمليات الحذف والإضافة في مقر المجمعة وشُعب الزلفي وأقسام الطالبات يهدف لتوجيه الطالب إلى التوجيه الأكاديمي السليم بشكل مرن ومتميز ومنظم.

هذا وقامت الكلية أيضاً على تقديم برنامج تعريفي يهدف لتهيئة الطالب للبيئة التعليمية ومعرفته بكافة الجوانب التي تخصه والحرص على التهيئة المتكاملة لانسيابية بدء العملية التعليمية في هذا الفصل الدراسي. لما تمثله هذه الخطوة من أهمية قصوى تمهد الطريق أمامهم للمضي قدماً في الدراسة والتحصيل العلمي بشكلٍ مميز ورفيع لضمان جودة المخرجات المؤهلة لخدمة الوطن.

ومن هذا المنطلق يتقدّم سعادة عميد الكلية الدكتور سعد بن محمد الفليِّح بالشكر لجميع منسوبي الكلية من وكلاء ورؤساء أقسام وجميع أعضاء هيئة التدريس بالكلية على الجهود المبذولة خلال هذه الفترة مؤكداً سعادته بأن الكلية عبر الفترة الماضية تمكنت من تحقيق مكانة مرموقة بين كليات الجامعة بفضل الأداء المتميز والجهود المشكورة لأعضاء هيئة التدريس والعاملين بها، ورحّب سعادته بطلاب وطالبات الكلية الجدد والقدامى لهذا الفصل الدراسي الجديد متمنياً للجميع عامًا دراسيًا حافلاً بالإنجازات والنجاحات، وتفخر الكلية بانضمامكم لها، وسوف توفر كل إمكاناتها، وتبذل قصارى جهدها لمساعدتكم في تحقيق أمانيكم وتطلعاتكم.

 

أخر تعديل
الاثنين, 27/فبراير/2017