كلية إدارة الأعمال تقيم ورشة عمل بعنوان "طريقة إعداد مخطط البحث العلمي (Proposal) "

ضمن الفعاليات التي تقيمها وكالة الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي بكلية إدارة الأعمال في متابعة أوضاع المعيدين والمحاضرين وبتوجيه من سعادة عميد الكلية د. وليد بن محمد البشر وبالتعاون مع سعادة رئيس قسم المحاسبة د. رمزي بن سليمان الزيد تم عقد ورشة عمل في طريقة إعداد مخطط البحث العلمي (Proposal )  في قاعة التدريب بالكلية.

أقيمت الورشة بحضور سعادة وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي د. علي بن عبدالله الهجرس وجميع المعيدين والمحاضرين في الكلية، حيث تهدف ورشة العمل إلى مساعدة معيدي ومحاضرين الكلية للحصول على قبول لإكمال دراساتهم العليا، وقام مقدم الورشة سعادة د. رمزي بن سليمان الزيد بشرح الطرق المثلى لاختيار موضوع البحث العلمي وذلك لغرض بناء المخطط البحثي وأيضا كيفية تلخيص البحوث العلمية وكتابة الفكرة البحثية (Research Proposal) لغرض التقديم على الجامعات.

وقد أثرى المعيدين والمحاضرين الورشة بالنقاش الفعّال والمثمر حول المشاكل والصعوبات التي تواجههم في كيفية حصولهم على قبول لإكمال دراساتهم العليا.

وفي نهاية الورشة تقدم سعادة وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي بالشكر والتقدير لسعادة د. رمزي بن سليمان الزيد على مساهمته في إثراء الحصيلة العلمية للمعيدين والمحاضرين في الكلية ، كما يشكر للمعيدين والمحاضرين حضورهم وتفاعلهم.

 

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020