كلية إدارة الأعمال تقيم لقاء ترحيبي للطلبة المستجدين بمقر الكلية بمحافظة الزلفي

سعياً نحو الارتقاء بمستوى الأداء لبرامج كلية إدارة الأعمال ومد جسور التواصل مع طلبة الكلية وذلك من خلال خلق علاقة ايجابية وتعاونية بين منسوبيها تحقيقاً لرؤية ورسالة الكلية كون الطالب هو محور العملية التعليمية، أقامت الكلية حفلاً ترحيبياً للطلبة المستجدين بمقر الكلية بمحافظة الزلفي وذلك يوم الأربعاء الموافق 14/1/1439هـ بحضور سعادة وكيل الكلية للتطوير والجودة  الدكتور أحمد بن محمد الشمري وسعادة وكيل الكلية لشؤون الطلاب د. عبدالرحمن العجاجي وسعادة رؤساء الأقسام ونخبة من أعضاء هيئة التدريس بالكلية.

حيث بدأ الحفل بكلمة ترحيبية من سعادة وكيل الكلية للتطوير والجودة د.أحمد بن محمد الشمري للطلبة المستجدين والتعريف بالكلية مروراً بالتعريف بأقسام الكلية وأهميتها بسوق العمل وإلقاء بعض النصائح والتوجيهات وحثهم على بذل الجهد في طلب العلم منذ الساعة الأولى وقدم لهم بعض النصائح عن الحياة الجامعية مع توجيه الطلاب أكاديمياً بما يلزمهم، وإفادتهم بذلك مُوضحاً لهم الدور الذي يترتب عليهم تجاه دراستهم من خلال المواظبة على حضور جميع المحاضرات منذ بداية الفصل الدراسي ، وقد نوه سعادته عن أهمية الأنظمة الأكاديمية التي وضعتها الجامعة والتي تبدأ مع الطالب منذ لحظة قبوله بالجامعة وتستمر معه بالمتابعة الأكاديمية من خلال مساعدته في كل ما يواجهه من عقبات في طريقه حتى يتخرج من الجامعة ، ومناقشة الطلاب في بعض حقوقهم وواجباتهم.

ومن هذا المنطلق يتقدم سعادة عميد الكلية د. سعد بن محمد الفليِّح لجميع الطلاب المستجدين بالتهنئة بالعام الدراسي الجديد مؤكداً بأن جميع منسوبي الكلية والقائمين على الكلية في محافظة الزلفي في خدمة طلابها وتوفير بيئة تحفيزية لهم إضافة إلى الدور الذي يقوم به عضو هيئة التدريس للنهوض بمستوى الطالب، متمنياً لهم المزيد من التوفيق والنجاح.

وفي ختام الحفل تم فتح باب المناقشة والاجابة على تساؤلاتهم، بعدها تم تسليم الطلبة هدايا رمزية تحمل شعار الكلية لترسيخ روح الانتماء للكلية وترحيباً بهم في الكلية.

 

أخر تعديل
السبت, 07/أكتوبر/2017