كلية إدارة الأعمال تقيم لقاءً تعريفياً للطالبات المستجدات في الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1440/1439هـ

بناءً على توجيه سعادة عميد الكلية د. وليد بن محمد البشر أقامت الكلية لقاءً تعريفياً للطالبات المستجدات في الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1440/1439هـ وذلك يوم الثلاثاء الموافق 2-5-1440هـ.

حيث افتتح اللقاء بكلمة ترحيبية من سعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية د. رمزي بن سليمان الزيد بالطالبات المستجدات ومؤكداً على أهمية طلب العلم والسعي له بالجد والاجتهاد والتحلي بالأخلاق الفاضلة والقيم الحميدة والتقيد بأنظمة الجامعة ومشيراً إلى أن الكلية والجامعة تسعى لتوفير البيئة التعليمية المناسبة لتحقيق طموحاتهن متمنياً لهن دراسة جامعية مليئة بالتوفيق والنجاح بإذن الله.

تلى ذلك كلمة لسعادة وكيل الكلية لشؤون الطلاب د. عبدالرحمن بن عبدالله العجاجي رحب فيها بالطالبات المستجدات مبيناً لهن الخدمات التي تقدمها وكالة شؤون الطلاب وكيفية الاستفادة منها وحثهن على المشاركة في فعاليات الكلية المختلفة.

عقب ذلك قدمت سعادة د. دريه حيدر كلمة تعريفية عن الإرشاد الأكاديمي وأهميته في المسيرة التعليمية كما أكدت على ضرورة المراجعة الدورية للمرشد الأكاديمي في حال وجود أي عقبات أو مشاكل خلال الدراسية الجامعية.

كما قدمت سعادة د. سلمى الجغوبي  خلال اللقاء عرض تعريفي عن تعليمات الحذف والإضافة والتعليم الإلكتروني وطريقة التعامل مع نظام التعلم الإلكتروني(Blackboard)

وفي هذا الشأن تتقدم الكلية بالشكر والتقدير لمنسوبات قسم الطالبات من أعضاء هيئة التدريس والإداريات على جهودهن لإنجاح هذا اللقاء.

 

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020