كلية إدارة الأعمال تقيم دورة تدريبية لطلابها بعنوان "المتحدث الواثق"

في إطار الفعاليات والأنشطة المستهدفة للطالب أقامت كلية إدارة الأعمال ممثلة في وكالة الكلية لشؤون الطلاب دورة تدريبية بعنوان (المتحدث الواثق) والتي قدمها المدرب أ. أحمد بن عبدالله العسيلان والتي استهدفت طلبة الكلية وذلك يوم الثلاثاء الموافق 11/2/1439هـ بقاعة الأعمال والتدريب بالكلية.

 حيث تناولت الدورة العديد من المحاور التي ركزت على أسرار الإلقاء الناجح، والوسائل والمؤثرات المعينة ومهارات التعامل مع التوتر وإزالة الخوف والأداء الصوتي ولغة الجسد والابتعاد عن التكلف وغريب الألفاظ وتناول تحسين الأداء وتعديل السلوك وسط حضور طلابي مميز.

في ختام الدورة تم تقديم شهادة للمدرب الأستاذ/ أحمد العسيلان تقديراً وعرفاناً لتعاونه في تقديم هذه الدورة التي لاقت استحسان الطلاب من خلال الاستماع والتطبيق العلمي الذي تخلل تلك الورشة. بعدها تم توزيع شهادات للطلاب الحضور.

ومن هذا المنطلق يتقدم د. العجاجي بالشكر والتقدير لسعادة عميد الكلية د. سعد بن محمد الفليِّح على دعمه الدائم ومتابعته المستمرة وتشجيعه المتواصل لوكالة الكلية لشؤون الطلاب لبذل المزيد في خدمة طلبة الكلية من خلال تقديم برامج ذات أهداف تخدم طلابها وتُنمي مهاراتهم.

أخر تعديل
الأحد, 26/نوفمبر/2017