كلية إدارة الأعمال تقيم حفل تخرج الدفعة الأولى لأقسام الطالبات

أقامت كلية إدارة الأعمال( أقسام الطالبات) حفل تخريج الدفعة الأولى وذلك يوم الأحد 6-8-1439هـ على شرف وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات د.جواهر بنت عبدالرحمن العمر وبحضور عدد من وكيلات الكليات والعمادات المساندة في الجامعة وبعض الحضور من الجهات الخارجية وأهالي الطالبات.

حيث ابتدأ الحفل بالسلام الوطني ومن ثم قراءة للقران الكريم من الطالبة (شذا الجبر) الفائزة بالمركز الثالث على مستوى الجامعة في مسابقة القران الكريم لهذا العام، ومن ثم استمع الحضور إلى كلمة سعادة عميد الكلية د.وليد بن محمد البشر رحب فيها بحضور الحفل وقدم التهنئة لبناته الخريجات وأوصاهن ببذل المزيد من الجهد ليستكملن مسيرة العمل والعطاء والمساهمة في مسيرة التنمية، تلى ذلك كلمة لوكيلة الكلية لأقسام الطالبات الأستاذة/ منيرة بنت عبدالمحسن أبانمي قدمت فيها التهنئة للطالبات الخريجات وأشادت بجهودهن التي أدت إلى هذا النجاح وحثتهن على مواصلة طريق العمل والتقدم. 

عقب ذلك تم تكريم أعضاء هيئة التدريس والطاقم الإداري بأقسام الطالبات كما تم تكريم كلاً من:

ـ المشرفة على الأنشطة الطلابية الأستاذة/ ابتهال بنت فهد الكريزي .

ـ الطالبة المثالية أسماء العيسى .

ـ الطالبة الفائزة بمسابقة القران الكريم شذا الجبر.

كما تم تكريم الطالبات المشاركات في الأنشطة الطلابية المختلفة.

عقب ذلك بدأت مسيرة الخريجات وتكريم المتفوقات بتسليمهن شهادات التفوق.

وفي نهاية الحفل ألقت سعادة وكيلة الجامعة لأقسام الطالبات د. جواهر بنت عبدالرحمن العمر كلمة قدمت من خلالها التهنئة لبناتها الطالبات نيابة عن معالي مدير الجامعة د. خالد بن سعد المقرن كما قدمت الشكر للكلية على حسن التنظيم وعلى ما تبذله من جهود لتحقيق أهدافها المختلفة.

ويأتي تخريج هذه الدفعة من الطالبات لتحقيق الرسالة التي تؤديها الكلية ضمن الأهداف المرسومة لهذه الجامعة بمتابعة من سعادة عميد الكلية ووكيلة الكلية لأقسام الطالبات، وتوجيهٍ مباشرٍ من معالي مدير الجامعة د.خالد بن سعد المقرن، في ظل الدعم اللامحدود والرعاية الكريمة من مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز للجامعات وطلابها وطالباتها، ودعمهم الدائم لتطوير الجامعات وتقدمها ورقيها، وفتح آفاق رحبة لخريجي وخريجات الجامعات؛ ليسهموا في بناء هذا الوطن المعطاء.

 

 

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020