كلية إدارة الأعمال تحقق المركز السادس في المارثون المنظم من قبل وزارة الصحة بمناسبة اليوم العالمي للسكري

بهدف تشجيع طلاب الكلية على المبادرة والمشاركة في كافة المسابقات والنشاطات التي تعود بالمنفعة على الطالب صحياً وتعليمياً. حققت كلية إدارة الأعمال المركز السادس في المارثون المُنظم من قبل وزارة الصحة بمناسبة اليوم العالمي للسكري برعاية سعادة محافظ محافظة الزلفي، والذي أقيم يوم الاثنين الموافق 21/2/1438هـ والذي حققه الطالب معاذ عوض أحد المشاركين من طلاب الكلية.

ويأتي هذا الإنجاز من خلال مشاركة الكلية بشعب الزلفي مُمثلة في وحدة الأنشطة الطلابية بعدد من طلابها في هذا المارثون الذي نظمه مستشفى الزلفي العام بمناسبة اليوم العالمي للسكري تحت شعار «عيننا على السكري» بمشاركة أكثر من 130 متسابقاً من مختلف الأعمار ومساهمة الجهات الحكومية وهي بلدية الزلفي ومكتب هيئة الرياضة وإدارة التعليم وشعبة المرور والغرفة التجارية الصناعية وعدد من الشركات والمؤسسات الخاصة المساهمة في فعاليات اليوم العالمي للسكري. بهدف توعية انتباه إفراد المجتمع لخطورة المرض واهمية دور النشاط الرياضي في مكافحته علاوة على أهمية الالتزام بالعادات الغذائية الصحية.

من هذا المنطلق قدّم سعادة عميد الكلية الدكتور سعد بن محمد الفليِّح شكره لرئيس وحدة الأنشطة الطلابية أ. مشعل الدهام على جهوده في تحقيق هذا الإنجاز الغير مسبوق على مستوى المشاركة في المحافل الخارجية للكلية مما يسهم في تطوير الطلبة سلوكياً ومعرفياً ووجدانياً وتأسيس جيل يؤمن بالعمل والمسؤولية الاجتماعية، ويمتلك القدرة على تنمية ذاته ومواهبه.

أخر تعديل
الجمعة, 23/ديسمبر/2016