طالبات كلية إدارة الأعمال يحتفلن بمهرجان الجنادرية

في إطار احتفالات المملكة بالمهرجانات الوطنية للتراث والثقافة وإحياءً لموروثاتنا الشعبية وبرعاية سعادة عميد كلية إدارة الأعمال الدكتور/ سعد بن محمد الفليح، ووكيل الكلية لشؤون الطلاب الدكتور/ محمد بن فالح الدعجاني وبتنظيم وحدة الأنشطة الطلابي بالكلية احتفلت أقسام الطالبات بالكلية بمهرجان الجنادرية بهدف تزويد الطالبات بثقافة ماضي أجدادنا، وكذلك التعرف على ثقافات وحضارات بعض الدول والتطور السريع والنهضة العمرانية التي شهدتها مملكتنا الحبيبة.

 تضمن برنامج الحفل العديد من الفقرات التي تؤكد على القيم الدينية والوطنية والاجتماعية التي تمتدّ جذورها من أعماق التـاريخ.

وقد أقيم الحفل بصالة متعددة الأغراض ضمت عدداً من الأركان، وذلك بمشاركة عدد من عضوات هيئة التدريس والطالبات من عدة كليات مجاورة (كلية إدارة الأعمال-كلية علوم الحاسب – كلية الطب -كلية خدمة المجتمع – السنة التحضيرية – كلية العلوم الطبية التطبيقية). حيث احتوى الحفل على ركن للاستقبال، وركن للضيافة، وركن يعرض المعالم التراثية والأدوات المستخدمة سابقاً في حياتهم اليومية، وركن للعروس، وركن للبيع. وكذلك احتوى الحفل على ركن يعكس ثقافات عدة دول مختلفة، منها: السعودية -الهند – تركيا – المغرب –سوريا.

هذا وقد أثنى عميد الكلية د. سعد الفليِّح على الجهود المبذولة لأمينة ومنسقة النشاط الطلابي بأقسام الطالبات أ.ابتهال الكريزي، أ.وفاء العتيبي والمُشاركين بالحفل والذي أُختتم في جو حافل بالبهجة والسعادة بماضينا العريق وحاضرنا الذي يشهد العديد من الإنجازات في مختلف المجالات ودعوات من جميع الحضور برفعة ورقي هذا الوطن.

 

 

 

          
أخر تعديل
الثلاثاء, 12/أبريل/2016