سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي في زيارة لكلية إدارة الأعمال

قام سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أ.د. محمد بن عبدالله الشايع يوم الأحد الموافق 22-6-1441هـ بزيارة لبرامج الدراسات العليا بكلية إدارة الأعمال بالمجمعة وكان في استقباله سعادة عميد الكلية د. وليد بن محمد البشر ووكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي د.عبدالله بن عبدالمحسن الفالح ووكيل الكلية للتطوير والجودة د.ناصر بن محمد الشريف ورئيس قسم إدارة الأعمال د.عادل بن سليمان الفريح، وتم خلال اللقاء استعراض الجهود و الإنجازات التي تم تحقيقها بالكلية من خلال تقديم برامج نوعية لطلاب وطالبات الدراسات العليا ذات جودة عالية ينتج عنها مشاريع بحثية تساعد في حل مشاكل المجتمع وتدعم البحث العلمي في حقول معرفية عديدة.

وقد أبدى سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي سروره لما توصلت إليه برامج الماجستير من نتائج، وكذلك لوجود العديد من الباحثين والمستشارين والمشرفين المتميزين بالبرامج، كما التقى سعادته بطلبة الماجستير واطلع على سير العمل وورش العمل التي عقدت والمحاضرات والندوات التي تم تنظيمها ببرامج الماجستير بالكلية خلال هذا العام.

وأكد وكيل الجامعة للدراسات العليا و البحث العلمي أن الجامعة سخرت كافة الإمكانيات لدعم أعضاء هيئة التدريس من أجل المساهمة في النشر العلمي بمجلات علمية محكمة، وتأليف وترجمة الكتب العلمية التي تحتاجها برامج الدراسات العليا.

 

 

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020